close
اخبار جول العرب

جول العرب | نادر شوقي: أحمد ياسر ريان هيكسر الدنيا.. ولا خلاف بين كولر ومحمد محمود





02:08 ص | السبت 22 أكتوبر 2022

أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا

أشاد نادر شوقي، وكيل اللاعبين، بتألق أحمد ياسر ريان مع فريق سيراميكا كليوباترا، موضحاً أنه لا يحق له الحديث عن تفاصيل عقد اللاعب مع ناديه الجديد وإمكانية عودته لصفوف النادي الأهلي، وتطرق لكشف أسباب فشل رحيل محمد محمود عن صفوف القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة لأي ناد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

نادر شوقي: سيراميكا حر في بيع أحمد ياسر ريان لأي فريق

وقال شوقي في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «أحمد ياسر ريان أبلغني أنه هيكسر الدنيا كالعادة، والمفروض يبقى رقم 1 في مصر وده الطبيعي بالنسبة له، وانا لم أكن موجودا لحظة توقيعه لـ سيراميكا، لكنني أعلم تفاصيل عقده وليس من حقي الإفصاح عنها».

وأضاف وكيل اللاعبين: «تفاصيل عقده ليست سهلة، والأمور سوف تتضح عندما يقرر سيراميكا ماذا يريد، فاللاعب ملكا لهم، وهو حر يبيعه لأي فريق».

نادر شوقي: المقابل المادي سر فشل صفقة انتقال محمد محمود

وتطرق للحديث عن موقف محمد محمود في الأهلي قائلاً: «مع بداية سوق الانتقالات لم تكن هناك رغبة في رحيله، وفي آخر 5 أيام ظهرت الرغبة في رحيله، ولم يكن هناك سوى 3 أو 4 اختيارات متاحة فقط، لا يرتقوا ماديا وفنيا لـ اللاعب».

وأكمل: «يجب عند رحيل محمد محمود عن الأهلي، أن يكون هناك بند في عقده يشترط مشاركته 70 أو 80% من المباريات حتى يستطيع الوقوف على قدمه واستعادة مستواه، الاختلاف إني عاوز أضمن أن اللاعب سيشارك بشكل مستمر».

وتابع: «في آخر يوم ظهر فريق فيوتشر، وتواصلنا معهم، لكن كان هناك اختلاف على النواحي المادية بين الناديين، ولكن اللاعب كان سيحصل على مقابل أقل بكثير، وأنا مشوفتش محمد محمود نزل في ماتش معملش اللي عليه».

وأتم: «لا يوجد خلاف بين محمد محمود وكولر، واللاعب عاد للمشاركة في مباراة ودية، لماذا يتدرب وحيدا؟، ليس لدي إجابة على ذلك، وإن شاء الله كل شئ يتحل».







زر الذهاب إلى الأعلى