close
اخبار جول العرب

جول العرب | نادر السيد: عواد لا يتحمل مسؤولية هدف سافيو.. وخطأ الوردي محتمل





07:45 ص | الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

نادر السيد

أكد نادر السيد، حارس مرمى فريق الأهلي والزمالك السابق، أن محمد عواد، حارس مرمى فريق الزمالك، لا يتحمل مسؤولية هدف البرازيلي برونو سافيو، لاعب فريق الأهلي، في مباراة السوبر المصري التي أقيمت بالإمارات مؤخراً.

البرازيلي برونو سافيو لاعب فريق الأهلي 

نادر السيد: عواد لا يتحمل مسؤولية هدف سافيو بالسوبر

وقال نادر السيد، في تصريحات تليفزيونية: «محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك لا يتحمل مسؤولية الهدف الأول لفريق الأهلي عن طريق البرازيلي برونو سافيو في مباراة السوبر المصري، والخطأ وارد في كرة القدم وما وقع فيه زكريا الوردي لاعب فريق الزمالك أمام الأهلي في السوبر أمر وارد جداً في كرة القدم وليس نهاية المطاف».

الأهلي والزمالك في السوبر 

السيد: الأهلي والزمالك تعاقدا مع احتياجاتهما الفنية فقط هذا الموسم

وأكمل نادر السيد: «تصريحات البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن الخسارة من الأهلي في السوبر المصري غير موفقة ولم تكن مفهمومة بالنسبة لي على الإطلاق».

وأتم نادر السيد تصريحاته قائلاً: «إن فريقي الأهلي والزمالك تعاقدا مع احتياجاتهما الفنية فقط هذا الموسم بدون الدخول في صراعات على الصفقات وهو شيء جيد ويجب الالتزام به في المواسم المقبلة».

الأهلي والزمالك في السوبر

الأهلي يفوز بلقب السوبر

ويذكر أن النادي الأهلي توج بلقب السوبر المصري، للمرة الـ 12 في تاريخه، على حساب الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الجمعة الماضي على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.







زر الذهاب إلى الأعلى