اخبار جول العرب

جول العرب | ميكالي: محمد صلاح سيقود قائمة منتخب مصر عند التأهل لأولمبياد باريس

black shawla





01:39 ص | السبت 11 مارس 2023

ميكالي: محمد صلاح سيقود قائمة منتخب مصر عند التأهل لأولمبياد باريس

محمد صلاح نجم منتخب مصر

أكد روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي، أن النجم محمد صلاح سيكون على رأس قائمة المنتخب الوطني، حال التأهل إلى أولمبياد باريس 2026، فهو بمثابة النجوم العالميين مثل نيمار بالنسبة لمنتخب البرازيل.

ميكالي: أنا من مشجعي محمد صلاح

وقال ميكالي في حديثه عبر برنامج الريمونتادا: «مصر الآن لها علامة فارقة في كرة القدم، ومثلما لدينا نيمار في البرازيل، لدينا في مصر اسما كبيرا وهو محمد صلاح».

18030628461664205811

وأضاف: «أنا من مشجعي محمد صلاح، وأي شخص يحب كرة القدم يحب محمد صلاح، وسعيد بالبصمة التي وضعها محمد صلاح مع فريقه في إنجلترا».

وواصل: «محمد صلاح سيكون معنا في الأولمبياد حال وصلنا إليها، هو رقم 1 بالنسبة لنا بالطبع، من لا يريد نيمار في البرازيل هكذا الأمر مع صلاح».

ميكالي: اللاعبون يجب أن يحصلوا على الفرصة

كشف روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي، عن وجود مشكلة تتعلق بمعدل مشاركات لاعبي الفراعنة الصغار مع أنديتهم في المسابقات المختلفة.

وقال ميكالي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: «لدينا مشكلة في المنتخب الأولمبي بعدم مشاركة لاعبيه بشكل أساسي، وباستمرار مع أنديتهم، لدينا 4 لاعبين فقط يشاركون مع أنديتهم بانتظام، بالطبع التدريب شئ مهم، ولكن الأهم هو الاحتكاك».

وتابع: «المباراة أهم وقت بالنسبة للاعب كرة القدم، ونحن نقوم بتقييمه في المباريات بدنيا وكذلك ذهنيا، لذلك يجب أن يحصل لاعبو منتخب مصر الأولمبي على فرصة أكبر للمشاركة».

واختتم: «لكي تقوم ببناء رجل احترافي في أي مهنة، لابد من منحه 10 آلاف ساعة من العمل، لاكتساب الخبرات، ولكي يصبح ناضجا».

زر الذهاب إلى الأعلى
×