اخبار جول العرب

جول العرب | ميسي يثير القلق في باريس سان جيرمان بسبب عرض الهلال السعودي

black shawla





12:51 م | الإثنين 09 يناير 2023

ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين

لا يزال مصير ليونيل ميسي غير محسوم حتى تلك اللحظة مع باريس سان جيرمان، في ظل اقتراب انتهاء عقده مع النادي الباريسي، وعدم تجديد عقده بشكل رسمي، وارتباط اسمه بالانتقال لعدد من الأندية، في مقدمتها الهلال السعودي. 

ليونيل ميسي يثير الجدل حول مستقبله

ليونيل ميسي لم يضع كلمته الأخيرة بشأن مصيره مع باريس سان جيرمان، رغم تأكيده أنه قرر إرجاء الملف الخاص بمصيره لحين الانتهاء من المشاركة في كأس العالم قطر 2022، ورغم إسدال الستار على المسابقة بتتويج منتخب بلاده بطلا على العالم للمرة الثالثة في تاريخه، إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه من البقاء أو الرحيل للسعودية أو أمريكا.

693127101668959061

قلق في باريس سان جيرمان من مفاوضات الهلال الخيالية

ليونيل ميسي يرفض تجديد عقده في الوقت الحالي؛ إذ يرغب في الاستماع إلى جميع العروض، من أجل وضع أولوياته، إلى جانب أنه يفضل التركيز في مباراة بايرن ميونيخ، التي تقام في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يعلن كلمته الأخيرة بشأن عقده الجديد داخل حديقة الأمراء، الأمر الذي يثير القلق داخل باريس سان جيرمان، في ظل محاولات الهلال تقديم عروض خيالية من أجل ضمه، وفقا لصحيفة «fotomac».

وسيكون عرض الهلال السعودي الأعلى في تاريخ كرة القدم؛ إذ يرغب في الحصول على خدمات ليونيل ميسي مقابل دفع مبلغ مالي قيمته 300 مليون يورو سنويا، وذلك بعد انضمام غريمه الأزلي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، مقابل 200 مليون يورو فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى
×