اخبار جول العرب

جول العرب | ميسي بعد الفوز على هولندا: كنا الأحق من البداية.. ومارادونا يدفعنا

black shawla





02:25 ص | السبت 10 ديسمبر 2022

مارادونا وميسي

أكد ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، أن كتيبة التانجو كانت الأحق بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم، على حساب هولندا، مشيراً إلى أن اللاعبين يقاتلون لإسعاد الجماهير.

ليونيل ميسي: كنا الأحق بالفوز من البداية

وقال ليونيل ميسي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي بعد الفوز على هولندا، والتأهل لنصف نهائي كأس العالم: «لم نكن نستحق الخروج بهذه الطريقة، وكنا الأحق بالفوز من البداية».

وأوضح قائد منتخب الأرجنتين: «نحن نعيش لكي نجلب الفرح للجمهور، نحن الآن من بين أفضل 4 منتخبات، ومارادونا يراقبنا من فوق ويدفعنا، هو دعى لنا من السماء».

قائد منتخب الأرجنتين: الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم أمر مذهل

وأكد ليونيل ميسي: «نحن نستمتع باللحظة، وكذلك الناس هنا وفي الأرجنتين، الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم أمر مذهل».

16294275921670631157

وكان منتخب الأرجنتين قد تجاوز عقبة هولندا، بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وتقدم منتخب الأرجنتين بهدف ناهويل مولينا في الشوط الأول، ثم عزز التانجو تقدمه بهدف آخر عن طريق ليونيل في الشوط الثاني من ركلة جزاء، ولكن نجح المنتخب الهولندي في إدراك التعادل، بهدفين في الدقائق الأخيرة عن طريق المهاجم البديل فيجورست.

وتألق الحارس إيميليانو مارتينيز في ركلات الترجيح؛ إذ تصدى لركلتين من لاعبي هولندا، بينما أهدر إنزو فيرنانديز ركلة وحيدة للتانجو، ليسجل لاوتارو مارتينيز الركلة الحاسمة لصالح الأرجنتين.







زر الذهاب إلى الأعلى
×