close
اخبار جول العرب

جول العرب | ميرور: مانشستر يونايتد يعرض رونالدو للبيع في يناير

كريستيانو رونالدو

كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية عن موقف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي من المنتظر اتخاذه ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، بعد التصريحات التي أدلى بها في حواره مع بيرس مورجان الإعلامي البريطاني والصحفي بجريدة «THE SUN» الإنجليزية.

وأوضحت الصحيفة عقب البيان الذي أصدره مانشستر يونايتد اليوم، أن النادي الإنجليزي يدرس في الفترة الحالية، الخيارات، حيث ينحصر الأمور التي يرغب فيها الإدارة بين إمكانية فسخ التعاقد أو السماح برحيله في فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الماضي.

قرار مانشستر يحقق أمنية رونالدو

وأكدت الصحيفة أن القرار الذي يتجه لاتخاذه في مانشستر يونايتد سيكون هو ما يتمناه النجم البرتغالي الذي كان يرغب في الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتغيب عن المعسكر التدريبي قبل بدء الموسم.

تصريحات قوية لكريستيانو رونالدو

وأدلى البرتغالي كريستيانو رونالدو في حواره مع بيرس مورجان الإعلامي البريطاني والصحفي بجريدة «THE SUN» والتي هاجم فيها مدربه الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد وإدارة النادي مؤكدًا انه لا يلقى  الدعم والاحترام في النادي وهو ما أدى إلى وجود استياء من جانب الجماهير الحمراء ضد ما قاله النجم البرتغالي.

واصدر نادي مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا على حوار كريستيانو رونالدو والتصريحات التي أدلى بها، والتي أكدوا خلالها على دراستهم الأمر وانتظارهم الحوار كاملًا قبل إعلان القرار النهائي مؤكدين على دعمهم لمسيرة الهولندي إيريك تين هاج، مدرب الفريق، وسياسته في غرف الملابس التي أصبحت أكثر تماسكًا.







زر الذهاب إلى الأعلى