close
اخبار جول العرب

جول العرب | ميدو يوجه نصيحة خاصة لـ محمد صلاح قبل مواجهة ريال مدريد: «بلاش فكرة الثأر»





11:58 م | الإثنين 07 نوفمبر 2022

ميدو

يرى أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، أن قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2022-2023، لم تظلم أحدا، موجها نصيحة خاصة لمحمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول، وذلك قبل مواجهة فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد بدور الـ16 من النسخة الحالية من البطولة الأوروبية الكبيرة هذا الموسم.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «القرعة الخاصة بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لم تظلم أحدا على الإطلاق، خاصة وأن كل الفرق متقاربة المستوى بالنسبة للمباريات في القرعة».

وتابع: «أتمنى ألا تصدر من محمد صلاح أي تصريحات تخص فكرة الثأر من ريال مدريد سبق وفعلها قبل المباراة النهائية في الموسم الماضي ولكن هذا الحديث فرقع في وشه ووضع ضغوطا كبيرة على كاهله».

وختم حديثه قائلا: «أعتقد أن محمد صلاح لن يتحدث عن الماضي قبل مواجهة ريال مدريد.. وأرى أنه يجب أن يتعلم مما حدث سابقا».

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

وكانت قرعة دوري أبطال أوروبا، قد أسفرت عن مواجهة نارية بين ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه المصري الدولي محمد صلاح، وريال مدريد الإسباني في ثمن نهائي البطولة.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» يومي 14 و15 من شهر فبراير المقبل، و21 و22 من الشهر ذاته لإقامة مباريات ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، على أن تقام مباريات العودة أيام 11 و12 مارس المقبل، وكذلك 18 و19 من الشهر ذاته.







زر الذهاب إلى الأعلى