اخبار جول العرب

جول العرب | ميدو يكشف موقف الإسماعيلي من ضم سامسون ولويس ميكيسوني

black shawla





04:13 ص | الخميس 19 يناير 2023

ميدو مدرب الإسماعيلي

كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، عن حقيقة طلبه التعاقد مع البنيني سامسون أكينيولا، مهاجم نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الدراويش، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ميدو: هذا موقفنا من ضم سامسون من الزمالك

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: «تحدثت مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وأبدى استعداده لمساندة الإسماعيلي، ولكن لن نضم أي لاعب إلا إذا كان إضافة للفريق، سامسون لاعب جيد لكن لم نتفاوض بشكل رسمي لضمه ولم يتم تأهيله جيدا، الزمالك تحرك نحو ضم لاعب لو تعاقد معه قد يسهل انتقال المهاجم البنيني لصفوف الإسماعيلي حال رغبتنا في ذلك».

7851939461673750805

                        سامسون أكينيولا لاعب الزمالك

وعن لويس ميكيسوني، لاعب النادي الأهلي، أكد مدرب الإسماعيلي: «اسم ميكيسوني لم يطرح علينا من الأساس، نعمل على تلبية احتياجاتنا فقط خلال الفترة الحالية، وكل يوم يحدث مستجدات جديدة، ولن يحصل أي لاعب جديد على أموال، إلا بعدما يحصل المتواجدين حاليا على حقوقهم».

وأشار أحمد حسام ميدو إلى أنه «لن يرحل أي لاعب عن الفريق خلال شهر يناير، وكل العناصر ملتزمة سواء صالح جمعة أو باسم مرسي أو النقاز أو أحمد عادل عبدالمنعم أو عبدالرحمن مجدي، ووضعنا برنامجًا لتأهيلهم بدنيا في المرحلة المقبلة، وعلينا مساعدة اللاعبين والمحافظة عليهم». 

ويسعى نادي الإسماعيلي، إلى تدعيم صفوفه خلال الفترة الحالية، من أجل الهروب من قاع الدوري وشبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

الإسماعيلي يتذيل الدوري المصري 

ويتذيل نادب الإسماعيلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى
×