اخبار جول العرب

جول العرب | ميدو يحسم مصير انتقال لاعب الإسماعيلي إلى الأهلي

black shawla





11:00 ص | الخميس 05 يناير 2023

عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي

كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن رأيه في الفترة القصيرة التي خاض خلالها تدريب الدراويش، بالتأكيد على أنه يعتبرها أجواء مقاتلين والمهمة صعبة ولكن سيواصل المحاولة لتعديل المسار.

ميدو يتحدث عن مهمته الجديدة مع الإسماعيلي

وتابع ميدو، خلال تصريحات مع هاني حتحوت في برنامج «صباحكم رياضة»: «أركز مع اللاعبين داخل الملعب ونترك المشاكل لمجلس الإدارة، ونجحنا في الخروج بشباك نظيفة أمام البنك الأهلي، وكنا نلعب على الفوز، والمباريات المقبلة بهدف الانتصارات».

17079939061672339818

حقيقة رحيل عبدالرحمن مجدي إلى الأهلي

وأضاف ميدو، عن إمكانية رحيل عبدالرحمن مجدي، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف الأهلي: «عبدالرحمن مجدي من أفضل اللاعبين داخل الإسماعيلي، وتأثر نفسيًا بسبب المشاكل، وعقدت معه اجتماع في وجود نادر شوقي وكيل أعماله، وحاولنا حل مشاكله وتعهدنا بإخراج أفضل صورة له للجماهير».

وأشار المدير الفني، إلى أن عبدالرحمن مجدي سيكون من أفضل وأهم اللاعبين للدراويش خلال الفترة المقبلة، ولن يتم التنازل عن خدماته، وموقف محمد الشامي وعمر الوحش مختلف عن غيرهم، بسبب قرب انتهاء عقودهم وهناك اتفاق مع المصري البورسعيدي.

واستطرد: «لن يتم إدخال صفقة جديدة للإسماعيلي، قبل أن يتم صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة وهذا اتفاقي مع يحيى الكومي رئيس النادي، ولن أضم صفقات لمجرد الشراء».

واختتم مدرب الإسماعيلي تصريحاته، بقوله: «لعبنا مباراة ودية أمس وأشركت عدد كبير من الناشئين ما يقرب من 10 لاعبين، وسوف أعتمد عليهم مستقبلًا وأبشر جماهير الدراويش باللاعبين الشباب».

زر الذهاب إلى الأعلى
×