close
اخبار جول العرب

جول العرب | ميدو: «زكريا الوردي كان يستحق الطرد أمام سيراميكا.. والزمالك محظوظ»

black shawla





01:18 ص | الإثنين 24 أكتوبر 2022

زكريا الوردي

يرى أحمد حسام ميدو، أن المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الزمالك كان يستحق الطرد أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية من الدوري الممتاز هذا الموسم، في المباراة التي انتهت بانتصار الأبيض بثنائية دون رد.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «بالتأكيد أرى أن الزمالك كان محظوظا بتكملة مباراة سيراميكا كليوباترا بـ11 لاعبا، بصراحة زكريا الوردي كان يستحق الطرد، والكورة اللي تدخل فيها زكريا الوردي على لاعب سيراميكا كان يستحق عنها إنذار تاني وطرد».

وأضاف: «سيراميكا اتظلم أمام الزمالك بسبب عدم حصول زكريا الوردي على كارت أحمر».

وتابع: «الحكام عندها رهبة كبيرة من الأهلي والزمالك مش عارف ليه؟!، ولازم كلاتنبرج يشوف حل في الموضوع ده، كرة طاهر محمد طاهر وزكريا الوردي خير دليل على هذا الأمر وبالتالي بنشوف فرق تانية بتتعرض للظلم بسبب كدا».

7125493241600133902

ميدو يوجه رسائل نارية لمعروف وعادل بعد أدائهما: «ليه بتخافوا من الأهلي والزمالك؟»

كما انتقد أحمد حسام ميدو، قرار محمد معروف حكم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا خلال مواجهة الفريقين اليوم في الدوري بعدم طرد زكريا الوردي.

وأوضح: «محمد معروف شايف الكورة قدامه والكورة إنذار تاني وطرد مفيهاش كلام، ونفس الكلام لكابتن محمد عادل في مباراة الأهلي والإسماعيلي، خاصة بعد تغاضيه عن طرد طاهر محمد طاهر، ليه في خوف من الأهلي والزمالك وفي خوف من رد الفعل».







زر الذهاب إلى الأعلى