اخبار جول العرب

جول العرب | ميدو: تدريب الإسماعيلي شرف وأحب التحديات الصعبة.. واللاعبون المصريون «3 مستويات»

black shawla





03:03 م | الأربعاء 04 يناير 2023

أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي

قال أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي، إن تعادل فريقه أمام البنك الأهلي، مهم لإعادة تنظيم الفريق بشكل جيد والخروج بشباك نظيفة، منوها بأن مواجهة فريق البنك كانت قوية أمام فريق يملك لاعبين كبار، وجهازا فنيا بقيادة حلمي طولان.

الظروف في الإسماعيلي صعبة للغاية

وأكد ميدو في تصريحات تلفزيوينة، أن الدراويش قدم مباراة جيدة أمام البنك الأهلي ونجح في تسجيل هدف وتم إلغاؤه، مشيرًا إلى أنه سيواجه فريق حرس الحدود في الجولة المقبلة، لافتًا إلى أن كل المباريات والجهاز الفني يفكر في كل مباراة، ولا يشغل تركيزه بأي أمور أخرى.

11911672051671943595

وأكمل: الظروف في الإسماعيلي صعبة للغاية، والجميع يعرف ذلك، وأحب التحديات الصعبة، واللاعبون كانوا رجال ولا يبخلون بأي جهد لعودة فريق الإسماعيلي.

وأضاف المدير الفني للدراويش، أن «تدريب الإسماعيلي شرف لأي حد وجمهور الإسماعيلي رائع ويحفزنا دائما، والفريق يضم مجموعة جيدة للغاية من اللاعبين، نحاول إنهاء بعض الأزمات المالية، ودائما نبتعد عن الحديث عن الأزمات والمشكلات، ونحن من أبناء مدرسة محمود الجوهري، والتي تعتمد على مواجهة الأزمات والمشكلات وحلها».

ميدو: اللاعبون المصريون 3 مستويات

واستطرد أحمد حسام ميدو: لا بد أن يتم تقسيم اللاعبين مستويات، بمعنى أن اللاعب الذي يشارك لمدة 7 أو 8 سنوات متواصلة، فهو منهكة بدنيًا بشكل كامل، فلا يوجد أي بلد في العالم يخوض 7 مواسم مستمرة دون راحة، ودون تجديد أي دوافع، وهناك لاعبين في المستوى المتوسط، وهي مجموعة لا يوجد لديهم أي طموح، تطورهم يكون بطيئا، ولا يسعون لأي أهداف.

واختتم المدير الفني للإسماعيلي تصريحاته قائلا: «هناك مستوى ثالث من اللاعبين لا يملكون أساسيات كرة القدم، نحن نعيش في أزمة كبيرة جدًا، بسبب ضعف هذه المجموعة من اللاعبين لأنهم لم يتم تدريبهم على هذه الأساسيات».

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×