اخبار جول العرب

جول العرب | موقف الأهلي من تجديد رباعي الفريق الأول.. المفاوضات جارية

black shawla





02:02 م | الجمعة 09 ديسمبر 2022

فريق الأهلي

بدأت إدارة النادي الأهلي قبل أيام ملف التجديد لنجوم الفريق الكبار، أيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسين الشحات، والذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد أن تم الاستقرار داخل الإدارة وشركة الكرة على ضرورة تجديد عقد الرباعي.

أسباب فتح إدارة الأهلي التجديد مع رباعي الفريق الأول

وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن الإدارة الحمراء فتحت ملف المفاوضات لتجديد عقود الرباعي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنهم من اللاعبين الكبار داخل الفريق، ولا يمكن الاستغناء عنهم أو رحيلهم بشكل مجاني.

وأوضح أن السبب الثاني وراء تجديد عقود الرباعي، هو للحفاظ على الاستقرار الذي يعيشه الفريق خلال الموسم الحالي، ولاستعادة الألقاب على المستوى المحلي والأفريقي.

550387991665056800

حسين الشحات لاعب الأهلي

وكشف عن أن الرأي الفني سواء ببقاء اللاعبين أو خروجهم على سبيل الإعارة سيكون للسويسري مارسيل كولر المدير الفني، وفق احتياجات الفريق حتى نهاية الموسم.

أكد أن المدير الفني إذا رغب في رحيل أحد الرباعي لعدم الحاجة له فسيتم تنسيق الأمر وتوفير عروض له لمنحه فرصة المشاركة أساسياً، مشددًا على أن قرار التجديد نابع من الإدارة في المقام الأول.

وتنتهي عقود الرباعي أيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسين الشحات، ويحق لهم التوقيع لأي نادِ خلال الشهر المقبل، والرحيل عن القلعة الحمراء بشكل رسمي في نهاية الموسم الجاري.

الأهلي يتخطى المحلة ويستعد للاتحاد السكندري

وكان الأهلي قد حقق الفوز على غزل المحلة، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي، على استاد ‏الأخير، ضمن ‏منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.‏

7566278861670428984

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة الـ15 من خمس مباريات بالعلامة الكاملة، محافظًا على ‏صدارته لترتيب أندية الدوري‏، ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق الاتحاد السكندري الاثنين المقبل.







زر الذهاب إلى الأعلى
×