اخبار جول العرب

جول العرب | موقع تركي: فينسنت أبوبكر لغز في النصر.. والزمالك أبرز المهتمين بضمه

black shawla





06:33 ص | السبت 24 ديسمبر 2022

فينسنت أبوبكر مهاجم النصر السعودي

كشف موقع «Fotospor» التركي، أن المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، أصبح يمثل لغزًا في صفوف نادي النصر السعودي خلال الفترة الماضية، ويرحب الفريق ببيعه بشرط الحصول على مقابل مادي محدد، وذلك في ظل وجود نادي الزمالك على رأس الأندية المهتمة بضمه.

موقع تركي: النصر السعودي يسمح برحيل فينسنت أبوبكر مقابل 5 ملايين دولار

وأوضح الموقع التركي، أن إدارة نادي النصر السعودي، سوف تسمح للمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر بالانتقال إلى ناد آخر، مقابل تكلفة مالية لا تقل عن 5 ملايين دولار، إذا تلقى عرضًا رسميًا.

4877257011671854927

وأشار الموقع إلى أن الفريق يرغب في الحصول على نفس المبلغ تقريباً الذي دفعه للمهاجم المخضرم، عند ضمه لصفوف الفريق في صفقة انتقال حر، براتب 20 مليون دولار في 3 مواسم، بالإضافة إلى رسوم التوقيع.

الزمالك أكثر الأندية المهتمة بضم مهاجم النصر.. ورودي جارسيا يدرس الإبقاء عليه

وأكد الموقع أن الفريق الأكثر اهتمامًا بالتعاقد مع فينسنت أبوبكر الآن، هو نادي الزمالك المصري.

وأضاف الموقع نقلاً عن تقارير سعودية، أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر السعودي، يدرس الإبقاء على فينسنت أبوبكر حتى نهاية الموسم الجاري، حال استمرار تألقه مع الفريق.

9960347811671854504

وسجل المهاجم صاحب الـ30 عاماً، هدفاً في المواجهة الأخيرة لناديه ضد فريق العدالة، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل، قبل أن يعود اللاعب مجدداً ويصنع هدفاً لزميله سامي النجعي.

وشارك لاعب منتخب الكاميرون، في 9 مباريات خلال الموسم الحالي بالدوري السعودي، سجل خلالها 3 أهداف مع نادي النصر، كما صنع 5 فرص لزملائه.

وتألق المهاجم الدولي مع منتخب بلاده في منافسات كأس العالم 2022 بقطر، حيث سجل هدفين وصنع هدفاً آخر، ليكون صاحب بصمة مميزة في المونديال، رغم خروج الأسود الكاميرونية مبكرا من دور المجموعات، لكنه قادهم لفوز تاريخي على حساب المنتخب البرازيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى
×