اخبار الاهلىاخبار جول العرب

جول العرب | موعد مشاركة كهربا مع الأهلي في المباريات

black shawla





11:20 ص | الجمعة 09 ديسمبر 2022

محمود كهربا لاعب الأهلي

ينتظر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسم موقفه النهائي ودفع الغرامة الموقعة عليه من قِبل المحكمة الرياضية، بسبب فسخ تعاقد من طرف واحد، عقده مع ناديه السابق الزمالك؛ حيث سيتم دفع الغرامة وإنهاء إيقافه للمشاركة في المباريات.

موعد مشاركة كهربا مع الأهلي في المباريات

وتعقد شركة الكرة بالنادي والتي يترأسها عدلي القيعي، وإدارة النادي جلسات مستمرة خلال الفترة الحالية، من أجل مناقشة الغرامة الموقعة على اللاعب، لدفعها وإنهاء أزمة إيقاف اللاعب حتى يتسنى له المشاركة في المباريات مرة أخرى.

وتحسم الشركة مع إدارة الأهلي، طريقة دفع الغرامة سواء عن طريق دفعها مرة واحدة وخصمها من مستحقاته، أو دفعها عن طريق أحد رجال الأعمال المحبين للنادي، حيث يحق للاعب المشاركة فور دفع الغرامة ورفع الإيقاف. 

وتحسم الساعات المقبلة مصير محمود كهربا في النادي الأهلي، من أجل إنهاء الأزمة وإمكانية مشاركة اللاعب في المباريات خاصة مع ضغط المباريات التي يمر بها الأهلي خلال الفترة الحالية.

8252191281669422129

كهربا لاعب الأهلي

كولر يرحب بمشاركة كهربا مع الأهلي

ولم يرفض مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بقاء كهربا ورحب بوجوده، وشارك اللاعب في التدريبات خلال الفترة الماضية.

4460728011670123923

مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي 

وأقرت المحكمة الرياضية بحصول نادي الزمالك علي غرامة مالية بلغت 2 مليون دولار على محمود عبد المنعم كهربا بحكم نهائي، بسبب رحيله عن القلعة البيضاء وفسخ عقده من طرف واحد وانتقاله إلى نادي أفيس البرتغالي، حيث يتم دفع جزء منها وجزء على النادي البرتغالي.







زر الذهاب إلى الأعلى
×