close
اخبار جول العرب

جول العرب | موعد مباراة منتخب السعودية وكرواتيا الودية استعدادا لكأس العالم

black shawla





11:25 م | الإثنين 07 نوفمبر 2022

المنتخب السعودي

ترغب جماهير كتيبة الأخضر، في التعرف على موعد مباراة منتخب السعودية وكرواتيا الودية، ضمن استعدادات المنتخبين، للمشاركة في منافسات كأس العالم 2022 بقطر، والذي سينطلق بداية من يوم 20 نوفمبر الجاري.

تغيير موعد مباراة منتخب السعودية وكرواتيا الودية بقرار رينارد

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب السعودي نظيره الكرواتي، على أرضية ملعب مرسول بارك، في تمام الثانية عشرة ظهراً يوم الأربعاء المقبل، في مواجهة ودية ضمن استعدادات المنتخبين لانطلاق منافسات المونديال.

وكان المدرب الفرنسي هيرفي رينارد قد قرر تعديل موعد مباراة منتخب السعودية ضد كرواتيا، وذلك لكي يتعود لاعبو الأخضر على اللعب في مثل هذه الأجواء، التي سيخوض فيها مباراته الافتتاحية بكأس العالم ضد المنتخب الأرجنتيني، يوم 22 نوفمبر الجاري.

السعودية تهزم أيسلندا بهدف نظيف استعدادا للمونديال

وكان منتخب السعودية قد خاض معسكر بأبوظبي في الإمارات استعدادا للمونديال، ونجح الفوز على مقدونا الشمالية وأيسلندا، بينما تعادل مع ألبانيا والهندوراس ودياً.

5546484971667855037

                    مباراة السعودية ضد أيسلندا

وفي مواجهته الماضية، تفوق المنتخب السعودي على حساب أيسلندا، بهدف دون رد، سجله الظهير سعود عبدالحميد، ويستعد لمواجهة بنما في ختام معسكره بأبوظبي، قبل أن يلتقي مع المنتخب الكرواتي في ظهوره الأخير قبل المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة بكأس العالم، بجوار منتخبات الأرجنتين، المكسيك وبولندا، بينما يشارك المنتخب الكرواتي في المجموعة السادسة، مع منتخبات بلجيكا والمغرب وكندا.

ويلعب منتخب السعودية ضد نظيره الأرجنتيني يوم 22 نوفمبر ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم.







زر الذهاب إلى الأعلى