close
اخبار جول العرب

جول العرب | موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام شريف تيراسبول في الدوري الأوروبي

black shawla





07:55 م | السبت 22 أكتوبر 2022

فريق مانشستر يونايتد

يقدم موقع «جول العرب» خدمة إخبارية لقرائه ومتابعيه، لمعرفة موعد مباريات مانشستر يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الأوروبي، وجميع البطولات التي يشارك بها الشياطين الحمر، والأخبار التي تدور داخل جدران النادي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الأوروبي

ويخوض مانشستر يونايتد الإنجليزي مباراته المقبلة أمام فريق شريف تيراسبول المولدوفي، يوم الخميس المقبل 27 من شهر أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، في مسابقة الدوري الأوروبي.

20147088411665346851

ويحتل الفريق الإنجليزي وصافة المجموعة الخامسة، من مجموعات الدوري الأوروبي، برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، ويتصدر فريق ريال سوسيداد المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، ويليهما فريق شريف برصيد 3 نقاط من 4 مباريات، ويتذيل فريق أومونيا نيقوسيا القبرصي المجموعة، الذي لم يستطع الفوز أو التعادل في المباريات الأربع.

أزمة كريستيانو رونالدو

يذكر أن كرستيانو رونالدو تم استبعاده من قائمة مانشستر يونايند لمواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي، من قبل الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر، وكان ذلك بسبب مغادرة «الدون» ملعب مباراة توتنهام، قبل نهايتها.

8662903351666458350

وعوقب نجم المنتخب البرتغالي بالتدريب مع ناشئي الشياطين الحمر تحت 21 عامًا، بسبب اعتراضه على قرار تين هاج، فمن المحتمل أن يتم استبعاده خلال لقاء الدوري الأوروبي المقبل.







زر الذهاب إلى الأعلى