close
اخبار جول العرب

جول العرب | موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

black shawla





07:55 م | الأحد 09 أكتوبر 2022

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يقدم «جول العرب» موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي، التي يسعى خلالها الريدز لتحسين وضعه في جدول ترتيب المسابقة المحلية، وتعويض النقاط التي فقدها في بداية مشواره بالمسابقة. 

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول المقبلة أمام مانشستر سيتي، على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي، يوم السبت المقبل، الساعة الخامسة والنصف مساء، على أن تذاع عبر شاشة قنوات beIN Sports Connect.

4188074401665290982

ترتيب ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي قبل المباراة المرتقبة

وفشل ليفربول في تحقيق الانتصار أمام أرسنال، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «الإمارات»، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، ليستقر في المركز العاشر بترتيب المسابقة، برصيد 10 نقاط.

مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي ستكون حاسمة بشكل كبير وفرصة أخيرة للريدز من أجل العودة، خاصة أن سيواجه غريمه ومنافسه الأصعب كل موسم، ورغم ابتعاد كتيبة كلوب عن المنافسة على اللقب هذا الموسم، إلا أن انتصاره على الفريق السماوي سيمنحه دفعة قوية للعودة والمنافسة بشكل قوي من أجل ضمان مقعد داخل المربع الذهبي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال، حصدها من الانتصار في سبع مباريات، والتعادل مرتين، منذ بداية الموسم الجاري.







زر الذهاب إلى الأعلى