اخبار جول العرب

جول العرب | موعد مباراة غانا القادمة في كأس العالم.. لقاء حاسم أمام أوروجواي

black shawla





06:52 م | الإثنين 28 نوفمبر 2022

منتخب غانا

تنتظر الجماهير الأفريقية مباراة مصيرية للمنتخب الغاني في الجولة الختامية بمجموعات بطولة كأس العالم، خاصة بعد الفوز المثير للنجوم السمراء اليوم على كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المدينة التعليمية، ويقدم «جول العرب» موعد مباراة غانا القادمة والتي ستكون حاسمة في مشوار البلاك ستارز بكأس العالم.

موعد مباراة غانا واوروجواي في كأس العالم

وتقام المباراة يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة في لقاء منتظر وثأري، خاصة أن المنتخب الأروجوياني نجح في إقصاء غانا من دور ربع نهائي كأس العالم نسخة جنوب إفريقيا 2010 بعد لجوء المنتخبين إلى ركلات الترجيح.

المنتخب الغاني قدم مباراة تاريخية أمام كوريا الجنوبية ونجح في الفوز بثلاثية، وعليه الفوز في مباراة أوروجواي الأخيرة من أجل التأهل دون النظر لأي نتائج أو التعادل مع الدخول في حسابات أخرى.

البرتغال يتصدر ترتيب المجموعة

ويتصدر المنتخب البرتغالي جدول ترتيب المجموعة الأخيرة والتي تضم غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية، وتتبقى له مباراة بالجولة الثانية اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً، وفي المركز الثالث أوروجواي بنقطة وحيدة، ويتذيل ترتيب المجموعة كوريا الجنوبية برصيد نقطة وحيدة.







زر الذهاب إلى الأعلى
×