close
اخبار جول العرب

جول العرب | موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية القادمة في الدوري الإسباني





12:04 ص | الإثنين 17 أكتوبر 2022

ريال مدريد

تنتظر الجماهير موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية القادمة في الدوري الإسباني، بعدما نجح الفريق الملكي في الفوز بلقاء الكلاسيكو أمام برشلونة بثلاثية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

ويقدم موقع «جول العرب» خدمة لقرائه بنشر موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية القادمة في الدوري الإسباني، التي ستجمعهما على ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل الملكي، في الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، التي ستقام بعد انتهاء مباريات الجولة العاشرة.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية القادمة في الدوري الإسباني

وسيكون موعد مباراة  ريال مدريد وإشبيلية القادمة في الدوري الإسباني، ضمن مواجهات الجولة 11، تمام التاسعة من مساء يوم السبت المقبل، بتوقيت القاهرة.

ويسبق مباراة ريال مدريد وإشبيلية مواجهة للملكي أمام إلتشي، تقام يوم الأربعاء المقبل، بجانب استضافة فريق إشبيلية لمواجهة فالنسيا في اللقاء الذي سيقام بعد غد الثلاثاء.

ترتيب ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوزه على برشلونة، برصيد 25 نقطة، في حين يحتل إشبيلية المركز الرابع عشر بـ9 نقاط، خلف الثنائي ريال ماريوكا وإسبانيول بفارق الأهداف.

آخر مواجهتين بين الفريقين

مواجهتي الموسم الماضي بين ريال مدريد وإشبيلية حسمهما الملكي الإسباني لصالحه في الوقت القاتل، بعدما فاز في ملعبه بثنائية لهدف، قبل أن يكرر الأمر في ملعب رامون سانشيز، معقل الفريق الأندلسي، بثلاثية مقابل هدفين، بهدف قاتل لكريم بنزيما.







زر الذهاب إلى الأعلى