close
اخبار جول العرب

جول العرب | موعد مباراة الزمالك وإنبى اليوم.. مواجهة خاصة بين فيريرا وكشري





10:54 ص | الأربعاء 02 نوفمبر 2022

فيريرا مدرب نادي الزمالك

تترقب جماهير القلعة البيضاء، موعد مباراة الزمالك وإنبي اليوم، المقرر إقامتها على استاد عثمان أحمد عثمان بنادي المقاولون العرب في الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر، أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، ضمن مشوار الفريق الأبيض، نحو صدارة الدوري، بعد الفوز في أول جولتين على سموحة وسيراميكا كليوباترا.

وتعتبر مباراة اليوم بمثابة لقاء خاص بين جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، الذي يسعى للفوز بنتيجة كبيرة، بعد خسارة لقب السوبر يوم الجمعة الماضي، أمام الأهلي، وأحمد كشري، مدرب إنبي، الذي يسعى لتجديد الثقة فيه من قبل إدارة النادي البترولي، بعد حصد نقطة واحدة من 3 لقاءات في الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية اليوم

                                  الزمالك وإنبي

حددت قنوات أون تايم سبورتس، المالكة الحصرية لحقوق نقل مباريات الدوري المصري الممتاز، القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي اليوم، إذ تقرر بثها عبر شاشة أون تايم سبورت 1.

غيابات الزمالك أمام إنبي اليوم

يغيب 4 لاعبين عن صفوف نادي الزمالك اليوم، بسبب الإصابة وهم: «الونش – إبراهيما نداي – نبيل عماد دونجا –  أحمد فتوح»، كما يغيب كلا من المهاجم البنيني سامسون أكينولا، والظهير الأيسر محمد عبد الشافي، لعدم الجاهزية، حيث يخضع اللاعبان لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية، فضلا عن غياب إمام عاشور، لأسباب تأديبية بقرار من البرتغالي فيريرا.







زر الذهاب إلى الأعلى