اخبار جول العرب

جول العرب | موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم والقنوات الناقلة لها

منتخب البرازيل

تترقب الجماهير موعد مباراة البرازيل وكرواتيا يلا شوت مباشر في كأس العالم والقنوات الناقلة لها، والتي تقام ضمن منافسات دور الثمانية للمونديال المقام منافساته في قطر حتى الثامن عشر من ديسمبر الجاري، ويتأهل الفائز منها للدور نصف النهائي، بينما يودع الخاسر المنافسات.

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم والقنوات الناقلة لها.. تنطلق مباراة البرازيل ضد كرواتيا في دور الثمانية لبطولة كأس العالم في تمام الخامسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة على ملعب المدينة التعليمية.

وفي إطار موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم والقنوات الناقلة لها.. من المقرر أن يذاع اللقاء المرتقب عبر قناة beIN Sports HD 1 Max ويعلق عليه رؤوف خليف، وعبر قناة Alkass EXTRA One HD ويعلق عليه خليل البوشي.

4388258831670329202

منتخب البرازيل

منتخب البرازيل يسعى لمواصلة المشوار بالمونديال

ونجح منتخب البرازيل في الفوز على صربيا بالجولة الأول لدور المجموعات بهدف دون رد، ثم تغلب على سويسرا بالجولة الثانية بنفس النتيجة، ثم خسر من الكاميرون بهدف دون رد، في الجولة الأخير لدور المجموعات.

20228266231670270015

منتخب البرازيل

وفي دور الستة عشر كشر منتخب البرازيل عن أنيابه وتفوق على كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف، ويسعى منتخب السامبا للفوز في مباراة اليوم، وتخطي عقبة منتخب كرواتيا الذي تفوق على اليابان في دور الستة عشر عن طريق ركلات الترجيح، خاصة وأن منتخب البرازيل هدفه مواصلة المشوار في مونديال قطر 2022 كونه أنه أحد أبرز المنتخبات المرشحة لحصد اللقب.







زر الذهاب إلى الأعلى
×