اخبار جول العرب

جول العرب | موعد مباراة ألمانيا القادمة في كأس العالم بعد التعادل مع إسبانيا

black shawla





10:59 م | الأحد 27 نوفمبر 2022

ألمانيا وإسبانيا

ترقب جماهيري لموعد مباراة ألمانيا القادمة في كأس العالم 2022، والتي ستجمعه مع كوستاريكا، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة، وذلك بعد تعادله مع إسبانيا بهدف لمثله، ضمن مواجهات الجولة الثانية.

ويقدم موقع «جول العرب» خدمة لقرائه، وذلك بنشر موعد مباراة ألمانيا القادمة في كأس العالم 2022، والتي ستقام مع كوستاريكا على استاد البيت، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة، من البطولة المقامة في قطر.

موعد مباراة ألمانيا القادمة أمام كوستاريكا 

وسيكون موعد مباراة ألمانيا القادمة أمام كوستاريكا، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة من كأس العالم 2022، هو الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة، على استاد البيت.

ألمانيا تتذيل المجموعة الخامسة 

ويتذيل المنتخب الألماني المجموعة الخامسة من كأس العالم، برصيد نقطة، وذلك عقب الخسارة التي تلقاها الماكينات في الجولة الأولى بثنائية مقابل هدف أمام اليابان، في حين حقق التعادل في المباراة الثانية أمام نظيره الإسباني بهدف لمثله.

4944717541669215171

على الجانب الآخر، خسر المنتخب الكوستاريكي اللقاء الأول أمام إسبانيا بسبعة أهداف نظيفة، قبل أن يحقق فوزًا على حساب المنتخب الياباني بهدف دون رد، في لقاء الجولة الثانية.

ويسعى المنتخب الألماني للفوز في لقائه أمام كوستاريكا، مع خسارة اليابان من إسبانيا، لكي يتمكن من العودة، أو تعادل اليابان وإسبانيا مع فوز الماكينات بفارق هدفين، لضمان التأهل على حساب اليابان بفارق الأهداف.







زر الذهاب إلى الأعلى
×