اخبار جول العرب

جول العرب | موعد سفر أكرم توفيق لإجراء جراحة الرباط الصليبي ومدة غيابه عن الأهلي

black shawla





09:35 ص | الأحد 25 ديسمبر 2022

أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي

استقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على سفر أكرم توفيق، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى النمسا، من أجل الخضوع لجراحة في الرباط الصليبي للركبة، بعدما تعرض اللاعب للإصابة خلال مران الفريق الجماعي يوم الجمعة الماضية.

وأكد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، عبر الموقع الرسمي للنادي، أن الأشعة التي خضع لها أكرم توفيق أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وأن الجهاز الإداري في النادي ينهي حاليًا إجراءات سفر اللاعب، لإجراء العملية الجراحية هناك بمعرفة الطبيب الذي سبق وأن أجرى لأكرم توفيق الجراحة الأولى في وقت سابق.

3553521641671845107

                         أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي

موعد سفر أكرم توفيق إلى النمسا

وعلم «جول العرب» أن سمير عدلي، المدير الإداري بالنادي الأهلي، ينهي خلال الساعات المقبلة أوراق سفر اللاعب وكافة الحجوزات الخاصة به على أن يسافر مع نهاية الأسبوع الجاري.

ويرافق أحمد أبو عبلة، اللاعب أكرم توفيق، خلال رحلته إلى النمسا من أجل الاطمئنان على اللاعب والجراحة التي يخضع لها وحصوله على التقرير الخاص بتأهيل أكرم توفيق.

مدة غياب أكرم توفيق

وتقرر أن يغيب أكرم توفيق مدة تتراوح بين 6 و9 شهور عن الملاعب، وذلك وفقًا للبرنامج التأهيلي المخصص للاعب ومدة استجابته للعلاج والتأهيل.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
×