close
اخبار جول العرب

جول العرب | مواعيد مباريات الغد في كأس العالم.. 3 مواجهات قوية





11:20 م | الأحد 20 نوفمبر 2022

هولندا

اختتم اليوم الأول من فعاليات كأس العالم 2022، الذي يقام في قطر، وذلك بعد نهاية مباراة الافتتاح التي جمعت المنتخب «العنابي» صاحب الأرض، مع الإكوادور، على استاد البيت، وحسمها الأخير بالفوز بهدفين دون رد.

وتنتظر الجماهير يومًا موندياليًا جديدا؛ إذ تقام موجهات مثيرة على مدار يوم غد الاثنين، على رأسها مباراة السنغال وهولندا، التي تعد ثاني لقاءات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى بكأس العالم 2022.

لقاء قوي بين إنجلترا وإيران

ويفتتح اليوم بمباراة قوية تجمع إنجلترا مع إيران، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم، على استاد خليفة الدولي.

وسيكون موعد مباراة إنجلترا وإيران هو تمام الساعة الثالثة عصر غد الاثنين، وسيجرى بثها عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max، والكأس 1 و2.

مباراة قمة بين السنغال وهولندا

وفي لقاء قمة الجولة الأولى بالمجموعة الأولى، يلتقي منتخب السنغال بنظيره الهولندي، في المباراة التي ستقام على استاد الثمامة، في تمام الساعة السادسة من مساء الغد.

وسيلعب الفريقان على حصد الفوز، من أجل الـ3 نقاط، وذلك لمزاحمة الإكوادور على صدارة الترتيب، بعد فوزها على قطر في لقاء الافتتاح.

مباراة تجمع الولايات المتحدة الأمريكية وويلز

وتختتم فاعليات مباريات الغد بمواجهة ستجمع الولايات المتحدة الأمريكية وويلز في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية بالبطولة، في اللقاء الذي سيقام على استاد أحمد بن علي المونديالي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.







زر الذهاب إلى الأعلى