اخبار جول العرب

جول العرب | مواجهة ثأرية بين الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم

black shawla





08:15 ص | الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

منتخب الأرجنتين

سيكون ستاد لوسيل على موعد مع استضافة مواجهة مثيرة، يلتقي فيها منتخب الأرجنتين مع نظيره كرواتيا، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي كأس العالم 2022، المقام في قطر، وتستمر منافساته حتى الأحد المقبل.

مواجهة بين الأرجنتين وكرواتيا بنكهة ثأرية

وتأتي إثارة المواجهة، كونها لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بد من تحديد المنتخب المتأهل لنهائي المونديال، أما الآخر الخاسر فسيخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، السبت المقبل.

وتحمل مواجهة اليوم شعار البحث عن الثأر من جانب راقصي التانجو، بعد أن تفوق منتخب كرواتيا عليه في آخر مواجهة بالنسخة الماضية لمنافسات كأس العالم بروسيا 2018، بثلاثية نظيفة، في مرحلة دور المجموعات.

مشوار مميز للمنتخب الكرواتي في المونديال

منتخب كرواتيا بدأ مشواره بالتعادل السلبي مع المغرب، ثم انتصار كبير على كندا برباعية مقابل هدف، وتعادل سلبيا مع بلجيكا في ختام دور المجموعات، وفي دور الـ16 تغلب على اليابان عن طريق ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وتكرر السيناريو ذاته في لقاء البرازيل بدور الثمانية.

    8847487961670609718

                              منتخب كرواتيا 

على الجانب الآخر، بدأ مشوار منتخب الأرجنتين في المونديال بخسارة من السعودية بثنائية مقابل هدف، ثم تفوق على المكسيك بهدفين دون رد، وتغلب على بولندا بالنتيجة ذاتها في ختام مرحلة دور المجموعات، وفي دور الـ16 تفوق على أستراليا بثنائية مقابل هدف، قبل أن يفوز في دور الثمانية على هولندا عن طريق ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.







زر الذهاب إلى الأعلى
×