اخبار جول العرب

جول العرب | مهيب عبدالهادي: الأهلي مهتم بضم إمام عاشور من الزمالك

black shawla





06:13 ص | الأربعاء 30 نوفمبر 2022

إمام عاشور

أكد الإعلامي مهيب عبدالهادي، أن النادي الأهلي مهتم بضم إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب رفقة الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة محليا وقاريا، إضافة إلي تواجده بصورة مستمرة في قائمة المنتخب الوطني تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وقال مهيب في تصريحات تليفزيونية، إن النادي الأهلي لديه الرغبة في ضم إمام عاشور من نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وهناك اهتمام كبير بضم اللاعب من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

مصدر بالزمالك: إمام عاشور رحب بالتجديد للزمالك

وفقا لما ذكره مصدر داخل نادي الزمالك لـ«جول العرب»، فإن إمام عاشور لاعب نادي الزمالك، رحب بالتجديد للنادي خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن النادي اتفق مع اللاعب على البنود وهناك جلسة سيتم عقدها لإتمام هذا الملف نهائيا وتوقيع العقود الخاصة بالتجديد.

ويمتد عقد إمام عاشور لمدة موسمين مع نادي الزمالك، ويأمل النادي في تجديد التعاقد، في ظل اهتمام عدد من الأندية الأوروبية بضم اللاعب، خاصة في ظل المستويات التي يقدمها محليا وقاريا، وتواجده كعنصر أساسي في تشكيل الفريق.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداده في الوقت الحالي لملاقاة نادي المصري ضمن فعاليات مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل، على أرضية ملعب استاد الجيش ببرج العرب.







زر الذهاب إلى الأعلى
×