اخبار جول العرب

جول العرب | مهيب عبدالهادي: «أفشة عنده مشاكل مع الجهاز الفني للنادي الأهلي»

black shawla





03:49 ص | السبت 17 ديسمبر 2022

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي خلال مواجهة فيوتشر

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن كواليس حديث محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي، مع زميليه في القلعة الحمراء، الثنائي علي معلول وعمرو السولية، للسماح له بتسديد ركلة الجزاء التي احتسبت للفريق خلال مواجهة فيوتشر، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

مهيب عبدالهادي: أفشة قال لـ لاعبي الأهلي «سيبوها ليا لأنها منحسة معايا»

وقال مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية: «أفشة عنده مشاكل مع الجهاز الفني، ولاعب كبير، ويشعر بهزة في الثقة بينه وبين الجماهير».

وتابع: «أفشة قال لزملائه لاعبي الأهلي سيبوها ليا لأنها منحسة معايا، وهو جرى يحتفل بعد الكرة لأنه عايزها هدف، ومكنش مصدق اللي حصل».

وأشار إلى أنه سيتم توقيع غرامة على لاعب الأهلي تصل إلى حوالي 10 آلاف جنيه، لمخالفة تعليمات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

عقوبة مالية مغلظة على أفشة.. وكولر يتعجب من تنفيذه ركلة الجزاء

وكان مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أكد أن جهاز الكرة بالنادي سيوقع عقوبة على محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول، بسبب تسديده ركلة الجزاء خلال مباراة فريق فيوتشر، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وأقيمت على ستاد الأهلي We السلام.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، إن جهاز الكرة بصدد توقيع عقوبة مالية مغلظة على محمد مجدي أفشة بسبب عدم احترام قرارات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، والخاصة بمسددي ركلات الجزاء في المباريات.

9738473461671241148

وأبدى مارسيل كولر، المدير الفني، اندهاشه من تسديد محمد مجدي أفشة، لضربة الجزاء التي احتسبت للفريق أمام الأهلي، حيث تحدث عن هذا الأمر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، قائلاً: «لا أعلم لماذا سدد أفشة حتى الآن، في وجود علي معلول، هو رقم واحد في تسديد ضربات الترجيح».

زر الذهاب إلى الأعلى
×