close
اخبار جول العرب

جول العرب | مهاجم كاميروني على رادار مانشستر يونايتد لخلافة رونالدو

black shawla





11:14 ص | الخميس 03 نوفمبر 2022

رونالدو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وجد البديل للبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الشياطين الحمر، خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل العلاقة المتوترة بين اللاعب ومدربه في الأيام الماضية.

مدرب مانشستر يونايتد يحدد بديل رونالدو

ووفقا لتقرير صحيفة «إكسبريس» البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يفكر بجدية في التعاقد مع الكاميروني إريك مكسيم تشوبو موتينج، لاعب فريق بايرن ميونخ كبديل لكريستيانو رونالدو، خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة الإنجليزيةـ أن إريك تين هاج، مدرب يونايتد، معجب بتعدد استخدامات موتينج وخبراته، مشيرة إلى أنه سيكون صفقة مفيدة، بجانب إمكانية ضمه مجانا الصيف المقبل، لا سيما أن عقده مع الفريق البافاري ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي فإن الصفقة ستكون مجانية.

14996422231666471148

تأثير موتينج مع بايرن ميونيخ 

وتابعت الصحيفة في تقريرها، أن موتينج لا يعتبر لاعبا أساسيا في صفوف بايرن ميونخ، إلا أنه يقدم مستويات مميزة كلما شارك مع البايرن، خاصة أنه تمكن من تسجيل 8 أهداف خلال 13 مباراة، على الرغم من كونه لعب مجموع دقائق 615 دقيقة فقط، وسجل الهدف الثاني في فوز بايرن ميونخ، على إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا.

واختتمت الصحيفة تقريرها، بأن اللاعب الكاميروني يملك تجربة سابقة في الدوري الإنجليزي، لكنها لم تكن ناجحة مع ستوك سيتي، قبل أن ينضم لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

5632318691666459922

موعد انتهاء عقد رونالدو مع يونايتد

جدير بالذكر أن عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد، ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وهناك إمكانية لرحيله في يناير المقبل، حال تلقيه عرضا مناسبا، في ظل أزماته الأخيرة التي أثرت على الفريق.







زر الذهاب إلى الأعلى