اخبار جول العرب

جول العرب | مهاجم قطر بعد الخسارة من السنغال: لم نقصر.. ونعد الجماهير بالأفضل

black shawla





05:33 م | الجمعة 25 نوفمبر 2022

مهاجم قطر بعد الخسارة من السنغال: لم نقصر.. ونعد الجماهير بالأفضل

المعز علي

عبّر المعز علي، مهاجم منتخب قطر، عن حزنه بعد خسارة «العنابي»، أمام نظيره السنغالي، واقتراب وداعهم لكأس العالم المقام على أراضيهم، في الفترة الحالية، مؤكدًا أن الفريق جاهد من أجل تقديم صورة جيدة.

وأوضح «المعز» علي في تصريحات لقناة «bein sports»، عقب المباراة، أنهم حاولوا العودة في أكثر من مرة وسنحت له العدديد من الفرص من أجل التهديف إلا أن توفيق الله لم يكن معهم في هذه المباراة.

وأشار مهاجم العنابي القطري إلى أن لاعبي المنتخب لم يقصروا على الإطلاق وقدموا ما لديهم بعد الفرص التي جاءت لهم من أجل التسجيل لكن التوفيق لم يكن معهم رغم ذلك.

وأكد «المعز»، أن كرة القدم هي لعبة الأخطاء ومن يستطيع استغلالها هو من ينجح فيها، مشيرًا إلى أنهم لم يستغلوا أخطاء المنتخب السنغالي التي أتيحت له رغم محاولتهم التسجيل، موضحا أن التوفيق لم يكن بجانبهم.

14261315511669382778

ووجه مهاجم قطر الاعتذار للجماهير القطرية والعربية التي ساندت الفريق في الملعب، مشيرًا إلى أنه يقدر تشجعيهم في المباريات فهم اللاعب رقم 12 مؤكدًا أنه سيسعون لإسعادهم في القادم.

قطر تخسر للمباراة الثانية

وخسر المنتخب القطري للمباراة الثانية على التوالي في كأس العالم 2022، وذلك بالسقوط أمام منتخب السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي يجمع المنتخبان في الجولة الثانية من منافسات البطولة، وذلك بعد الخسارة التي مني بها العنابي في الافتتاح أمام الإكوادور بهدفين دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى
×