close
اخبار جول العرب

جول العرب | مهاب ياسر يبدأ العلاج الطبيعي في قطر بعد نجاح جراحة الصليبي





03:49 م | الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

مهاب ياسر

يتواجد مهاب ياسر لاعب فريق كرة السلة بنادي الزمالك والمنتخب الوطني خلال الأيام الحالية فى دولة قطر، لبدء مرحلة العلاج الطبيعى في أحد المراكز الطبية، تمهيدا لعودته للملاعب.

إصابة مهاب ياسر بالرباط الصليبي

يذكر أن مهاب ياسر، قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال شهر يونيو الماضي، خلال مواجهة منتخب مصر ضد الأردن وديا، حيث أجرى اللاعب العملية الجراحية بنجاح في نفس الشهر.

ويعد ياسر، أحد أفضل المواهب الشابة في مصر خلال السنوات الماضية، حيث كان له دورا حاسما في حصد الزمالك للقب البطولة الأفريقية BAL في نسختها قبل الماضية.

مواعيد نهائيات دوري مرتبط رجال كرة السلة     

من جهة أخرى، أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة، مواعيد الادوار النهائية من بطولة دوري المرتبط لكرة السلة، حيث تقرر إقامة دور الـ8 من بطولة دوري المرتبط يومي 9 و12 نوفمبر الجاري، ذهابا وإيابا.

في الوقت الذى يقام فيه الدور نصف نهائي من دوري المرتبط يومي 16-18 من نفس الشهر، على أحد ملاعب الإسكندرية، ويقام الدور النهائي في القاهرة أيام 22-24 من نوفمبر الجاري، وفي حالة الحاجة لمباراة فاصلة تقام يوم 25 من الشهر نفسه.

فيما تقام مباريات الدور قبل النهائي لتحديد المراكز من الخامس للسادس عشر يومي 16 و19 نوفمبر الجاري، على ملاعب الأندية، والدور النهائي لتحديد المراكز يومي 22 و25 من الشهر نفسه.







زر الذهاب إلى الأعلى