close
اخبار جول العرب

جول العرب | من موسيماني لـ كولر.. رقم 3 يطارد حسام حسن في هجوم الأهلي





01:46 م | الجمعة 21 أكتوبر 2022

حسام حسن مهاجم الأهلي

يواجه حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوء حظ كبير منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية، قادمًا من فريق سموحة، حيث لم يحظ بثقة المديرين الفنيين الذين تعاقبوا على تدريب الفريق منذ انضمامه، وما زال رقم 3 في ترتيب مهاجمي القلعة الحمراء.

موسيماني يعتمد على محمد شريف وبيرسي تاو

انضم حسام حسن للأهلي في الصيف قبل الماضي موسم 2021 -2022، تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول، ولكن الأخير كان يعتمد بشكل أساسي على الثنائي محمد شريف وبيرسي تاو في خط الهجوم وأصبح ترتيب حسام حسن الثالث بين مهاجمي الفريق ولم يشارك إلا في القليل من المباريات.

تولى البرتغالي ريكاردو سواريش، القيادة الفنية بعد رحيل بيتسو موسيماني، وتنفس حسام حسن الصعداء وكان يشارك بشكل شبه أساسي وحصل على دفعة معنوية كبيرة وسجل أكثر من هدف مع المدرب البرتغالي كان أبرزها في مرمى الزمالك في نهائي كأس مصر نسخة الموسم قبل الماضي.

عادت الأمور مرة أخرى إلى سابق عهدها بعد تولي مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، القيادة الفنية للمارد الأحمر، وأصبح حسام حسن رقم ثلاثة في ترتيب المهاجمين في الفريق الأول بعد محمد شريف وشادي حسين.

شادي حسين يخطف البساط من حسام حسن

وظهر اعتماد كولر في أول ثلاث مباريات له مع الفريق الأول بالنادي الأهلي، أمام الاتحاد المنستيري ذهابًا وإيابًا بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والإسماعيلي في الدوري، على شادي حسين ضمن التشكيل الأساسي، في أول مباراة أمام بطل تونس بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.

وفي مباراة العودة اعتمد كولر على محمد شريف، وفي المباراة الثالثة واصل اعتماده على محمد شريف، وشارك شادي حسين كبديل.

وظهر حسام حسن فقط في 13 دقيقة في أول ثلاث مباريات مع الأهلي في الموسم الجديد كانت في مباراة الاتحاد المنستيري التونسي.







زر الذهاب إلى الأعلى