close
اخبار جول العرب

جول العرب | منتخب الشاطئية في مواجهة المغرب بنصف نهائي بطولة أفريقيا.. «حلم المونديال»

black shawla





08:49 ص | الأربعاء 26 أكتوبر 2022

منتخب الشاطئية

يلتقي منتخب مصر للكرة الشاطئية بنظيره المغربي، اليوم الأربعاء، في مباراة حاسمة بنصف نهائي البطولة الأفريقية، التي تستضيفها موزمبيق في الوقت الراهن، والمؤهلة لبطولة كأس العالم.

موعد مباراة مصر والمغرب في نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة القدم الشاطئية

وتقام مباراة مصر والمغرب في نصف نهائي البطولة الأفريقية للكرة الشاطئية، في تمام الساعة الثانية ظهرا؛ إذ يسعى الفراعنة تحت قيادة مدربهم مصطفى لطفي، لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية، وضمان التأهل لبطولة كأس العالم لأول مرة في التاريخ.

وحجز منتخب مصر للكرة الشاطئية بطاقة تأهله للدور نصف النهائي، بعدما احتل وصافة المجموعة الثانية، خلف السنغال، في مجموعة ضمت إلى جوارهما منتخبي أوغندا ومدغشقر، في الوقت الذي تأهل خلاله المنتخب المغربي متصدرا المجموعة الأولى، على حساب مالاوي وموزمبيق.

20422050871664383021

مشوار منتخب مصر للكرة الشاطئية في البطولة الأفريقية

وكان منتخب الكرة الشاطئية افتتح بطولة أفريقيا متفوقا على منتخب مدغشقر بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام السنغال 6 – 4، ليحسم التأهل بالفوز على المنتخب الأوغندي بنتيجة 6 -2 في الجولة الثالثة والأخيرة.

وتضم قائمة الفراعنة في البطولة الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، كلا من: زيزو الصباح ومحمد السيد وابراهيم حسن ومصطفى سمير ومصطفى أحمد ومصطفى صاصا وإسلام احمد وعبدالرحمن حسن الشافعي وهيثم عاطف ومحمد عبدالنبي وأحمد الشحات وإسماعيل بهجت والحسيني طه وحسام باولو.







زر الذهاب إلى الأعلى