اخبار جول العرب

جول العرب | مكتوبالك يا عمار.. نجم الأهلي غاب عن مونديال الأندية بالإمارات وعاد على بطولة المغرب

black shawla





12:25 م | الجمعة 23 ديسمبر 2022

عمار حمدي لاعب وسط الأهلي

يبدو أن عمار حمدي لاعب نادي الأهلي سيحقق حلمه باللعب في كأس العالم للأندية، بعد أن حرمه القدر من المشاركة في النسخة الماضية بالإمارات التي توج فيها المارد الأحمر بالميدالية البرونزية، بسبب إصابة الرباط الصليبي.

إصابة عمار حمدي قبل انطلاق كأس العالم للأندية في الإمارات

يوم الخميس 3 فبراير الماضي، سقط عمار حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال تقسيمة فريقه على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في إطار معسكر الفريق بأبو ظبي بالإمارات، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

2345802611643909942

لم يستطع اللاعب استكمال فقرات المران الجماعي للفريق، وتوجه بصحبة طبيب الفريق لأحد المستشفيات القريبة للخضوع لأشعة رنين على الركبة.

أثبتت الفحوصات التي خضع لها عمار حمدي لاعب وسط الأهلي إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ليتأكد غيابه عن المشاركة في كأس العالم للأندية وكل مباريات المارد الأحمر منذ وقوع الإصابة.

وأجرى عمار حمدي جراحة الرباط الصليبي في قطر، ثم بعدها استكمل تأهيله بين قطر ومصر، ولم يشارك منذ وقوع الإصابة في أي مباراة رسمية مع الفريق.

4103662021645428846

وبدأ لاعب وسط الأهلي، المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، إلى أن شارك في المباريات الودية مع الفريق خلال الفترة الماضية.

كولر يستعد لضم عمار حمدي للمباريات الرسمية

لكن حزن اللاعب بعد إصابته وحرمانه من المشاركة في المونديال، يبدو أنه لم يضع هباءً منثورًا، وحلمه اقترب من التحقيق مرة أخرى، فبات اللاعب جاهزًا للمشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب خلال الفترة من 1 إلى 3 فبراير 2023.

8672084971670722135

وظهر عمار حمدي بشكل جيد للغاية خلال مباراة الأهلي وفريق الشباب التي أقيمت أول أمس الأربعاء، ويفكر الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في ضمه لقائمة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا للدفع به في المباريات بشكل تدريجي، كبديل للثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي.

ويواجه الأهلي فريق سموحة في السابعة مساء الأحد المقبل، على ملعب الأهلي We السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
×