اخبار جول العرب

جول العرب | مفاجأة في تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي بالدوري

black shawla





07:24 م | السبت 21 يناير 2023

صورة أرشيفية لفريق الزمالك

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة الأهلي، على استاد القاهرة الدولي، في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي

وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – إمام عاشور.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – أحمد سيد زيزو – مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي وعمر جابر ومصطفى الزناري ومحمد أشرف روقا وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق  شيكابالا وسيد عبد الله نيمار ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.      

ووضع فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مفاجأة في تشكيل الفريق، بمشاركة مصطفى شلبي لاعب الفريق في المباراة لأول مرة أساسيا، وذلك قبل مباراة الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.  

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز على الأهلي في مباراة اليوم من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري الذي يتصدره الفريق الأحمر برصيد 31 نقطة، بعد تعادله السلبي في الجولة الماضية أمام نادي المصري البورسعيدي، في حين أن الزمالك في المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، وفي حالة فوزه اليوم سيقلص الفارق إلى نقطتين مع المارد الأحمر.

وتعادل الزمالك سلبيا مع نادي الاتحاد السكندري في الجولة الماضية من الدوري، وتوقف عند المركز الرابع.

وجمع نادي الزمالك نقاطه في الدوري حتى الآن من الانتصار في سبع مباريات والتعادل في 5، بينما خسر أمام أسوان بنتيجة 2-1 في الدوري.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×