اخبار جول العرب

جول العرب | معوض: مواجهات الأهلي وغزل المحلة دائما صعبة على ملعب «زعيم الفلاحين»

black shawla





06:41 ص | الثلاثاء 06 ديسمبر 2022

سيد معوض

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن مواجهات الأهلي وغزل المحلة دائمًا صعبة على ملعب الأخير، مشيرًا إلى أن الصعوبة زادت بعد الأزمة الأخيرة لمدربه بابا فاسيليو وتهديداته بالرحيل.

6315394531667011318

علي معلول ظهير أيسر الأهلي 

سيد معوض: عودة عبد المنعم ومعلول إضافة قوية لتشكيل الأهلي

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس:«محمد عبدالمنعم وعلي معلول سيكونان إضافة قوية لتشكيلة الاهلي، الثنائي مميز للغاية في النواحي الدفاعية، كما أن معلول لديه ميول هجومية تساعد الفريق كثيرًا».

سيد معوض: الأهلي لم يقدم الأداء الجيد في المباراتين الماضيتين

وأضاف: «الأهلي لم يقدم الأداء الجيد في المباراتين الماضيتين، لكنه استطاع الفوز على المقاولون في كأس مصر، ثم طلائع الجيش في الدوري المصري، ولابد أن يعيش المدرب الواقع وأن يدرك حالة فريقه جيدًا من أجل تصحيح الأخطاء لعدم الاستمرار في تقديم الأداء السيئ».

وواصل معوض: « الأهلي لديه مباريات صعبة، وعليه تجميع النقاط في الدور الأول من أجل تخفيف الضغوط عن الفريق في الدور الثاني، كولر بالتأكيد سيواجه أي لاعب مقصر في المباريات، ولن يستمر اي لاعب لا يقدم المستوى المأمول».

10876808491669921567

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

سيد معوض: الزمالك لم يصل لمستوى الموسم الماضي

وتابع: « الزمالك عنده عدد كبير من اللاعبين بعد إبرام صفقات في الصيف الماضي، والفريق لم يصل لمستوى الموسم الماضي حتى الآن».

وأكمل: « المواقف الانضباطية هي التي تفرق مع أي فريق، قرارات فيريرا في الموسم الماضي كانت علامة فارقة مع الزمالك في الموسم الماضي سواء مع إمام عاشور أو أشرف بن شرقي أو غيرهم، موقف سيف الجزيري أعاد للأذهان ما حدث من عمرو زكي مع ويجان عندما تأخر في العودة إلى إنجلترا وأنهى مسيرته في الدوري الإنجليزي».

وزاد: «ما قام به علي معلول بعودته للأهلي تدل على احترافية اللاعب، وأنا مع فيريرا بتطبيق قرارات انضباطية، خصوصا بعد موقف الجزيري وتأخره في العودة».

وأتم: «مواجهة الزمالك وطلائع الجيش صعبة لكن أتوقع فوز الفريق الأبيض بعد التعادلين الأخيرين مع انبي والمصري، وكذلك موقعة الاهلي وغزل المحلة لن تكون سهلة مطلقا، لو المحلة لعب بشكل مفتوح ستكون عامل ايجابي للفريق الاحمر، واتوقع فوز الأهلي».







زر الذهاب إلى الأعلى
×