close
اخبار جول العرب

جول العرب | معلق مباراة مصر وبلجيكا: أكرم توفيق عمل عقدة لنجوم المنتخب المنافس





01:33 ص | السبت 19 نوفمبر 2022

أكرم توفيق لاعب منتخب مصر خلال مواجهة بلجيكا

أشاد الإماراتي عامر عبدالله، معلق مباراة مصر وبلجيكا أمس، بأداء أكرم توفيق الظهير الأيمن للمنتخب الوطني، وذلك في المواجهة الودية، التي احتضنها ملعب جابر الأحمد بالكويت، وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

عامر عبدالله: أشعر أن النشيد المصري لكل العرب.. وأكرم توفيق مقاتل

وقال عامر عبدالله في تصريحات تلفزيونية: «الشعب الإماراتي ينتظر في كل مناسبة، لكي نثبت حبنا لمصر، وأشعر أن النشيد المصري هو موجه لكل العرب».

وأضاف: «فوز منتخب مصر على بلجيكا أمر غير عادي، فالمنتخب البلجيكي فريق أوروبي كبير، ولكن شاهد الأداء الذي قدمه المنتخب المصري وكيف لعبوا».

وواصل: «أكرم توفيق عمل عقدة لنجوم منتخب بلجيكا، عمري ما علقت على مباراة لـ منتخب مصر وشاهدت ظهير أيمن يقطع الكرة مثله، فهو مقاتل في أرضية الملعب، يدافع عن قميص وعلم منتخب بلاده».

معلق مباراة مصر وبلجيكا: الفوز على منتخب أوروبي كبير شئ غير عادي

وكشف عامر عبدالله معلق مباراة مصر وبلجيكا، عن السر وراء عبارة «المصريين أهم اللي مش هيروحوا كأس العالم أهم»، التي رددها خلال المواجهة الودية التي جمعت بين المنتخبين أمس، خاصة عقب الهدف الأول للفراعنة الذي سجله مصطفى محمد.

وأوضح عامر عبدالله: «شرحت أن منتخب مصر الذي يقدم هذه الفنيات العالية، يتفوق على المنتخب البلجيكي أحد أقوى ممثلي قارة أوروبا، والمنتخب المصري يفوز وهو لن يذهب للمونديال، بينما المنتخب البلجيكي هو الذي وصل إلى منافسات كأس العالم».

وختم حديثه قائلا: «الجماهير تشاهد فنيات منتخب مصر الحقيقية، التي كانت من المفترض أن تقوده للمونديال».







زر الذهاب إلى الأعلى