close
اخبار جول العرب

جول العرب | مصطفى محمد يصطدم بـ يوفنتوس في الدوري الأوروبي.. أبرز أرقامه قاريا

black shawla





03:11 م | الإثنين 07 نوفمبر 2022

مصطفى محمد يصطدم بـ يوفنتوس في الدوري الأوروبي.. أبرز أرقامه قاريا

مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي

يضرب مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، موعدا مع يوفنتوس، في الملحق الأول لدور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، بعدما أوقعته قرعة ملحق اليوروبا ليج أمام العملاق الإيطالي، بعد تخطى الفريق الفرنسي المرحلة النهائية من دور المجموعات على حساب أولمبياكوس اليوناني.

ماذا يفعل مصطفى محمد في البطولات الأوروبية؟

يعد مصطفى محمد، ضمن أبرز العناصر الموجودة بين صفوف نانت الفرنسي في الوقت الحالي، إذ يعتمد عليه أنطونيو كومباريه، بشكل أساسي منذ بداية مشواره مع الفريق، الذي استهله بداية الموسم الجاري، على سبيل الإعارة، قادما من جالاتا سراي، الأمر الذي سيجعله أمام تحد جديد في طريقه القاري مع الفريق، بعد وقوعه أمام العملاق يوفنتوس.

17011788731661699309

أبرز أرقام مصطفى محمد مع نانت

شارك مصطفى محمد، في 13 مباراة رسمية بالدوري الأوروبي على مدار تاريخه، استطاع خلالها أن يسجل هدفين، ويصنع هدفا، بينما شارك في الأدوار التمهيدية للبطولتين، بإجمالي 4 مشاركات في الأدوار التمهيدية للدوري الأوروبي وصنع هدف وحيد، ومرتين في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا. 

ومنذ بداية الموسم الجاري بقميص نانت، شارك محمد، في 21 مباراة على مستوى جميع البطولات، استطاع خلالها أن يسجل 6 أهداف، ويصنع 3 آخرين، ويحصل على بطاقة صفراء وحيدة، بإجمالي دقائق مشاركة بلغ 1.302 دقيقة.

ومن المقرر أن ينضم مصطفى محمد إلى قائمة منتخب مصر لمواجهة بلجيكا وديا، ضمن استعدادات الأخير لخوض مواجهات كأس العالم 2022، الذي ينطلق في الفترة بين 20 نوفمبر الجاري و18 ديسمبر المقبل.

 







زر الذهاب إلى الأعلى