close
اخبار جول العرب

جول العرب | مصدر: هدايا من أشرف بن شرقي للاعبي الزمالك قبل لقاء السوبر المصري





03:43 ص | الجمعة 28 أكتوبر 2022

أشرف بن شرقي

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن كواليس 60 دقيقة قضاها أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق، والجزيرة الإماراتي الخالي، داخل مقر إقامة الفريق بمدينة العين الإماراتية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«جول العرب» على أن أشرف بن شرقي اجتمع مع أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، داخل استقبال الفندق وتمنى له الفوز على النادي الأهلي في مباراة اليوم.

وأشار المصدر إلى أن بن شرقي تواجد ومعه صديق شخصي له وذهبا إلى غرف اللاعبين وقدم لهم شنط هدايا، ودخل في حالة مزاح كبيرة معهم وطالبهم بضرورة الفوز في مباراة السوبر وإسعاد الجماهير البيضاء.

بن شرقي يزور بعثة الزمالك

وكان المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق والذي رحل بداية الموسم الجاري إلى الجزيرة الإماراتي، قد زار مقر بعثة الزمالك في مدينة العين الإماراتية من أجل الاطمئنان على الفريق قبل لقاء السوبر المصري المقام في الإمارات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

وسيلتقي الأهلي مع الزمالك على لقب كأس السوبر المصري 2021، في لقاء يقام على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، في تمام التاسعة بتوقيت دولة الإمارات.







زر الذهاب إلى الأعلى