اخبار جول العرب

جول العرب | مصدر في الأهلي عن استعارة تريزيجيه لمدة 6 أشهر: «كل شيء وارد»

black shawla





12:40 ص | الخميس 12 يناير 2023

تريزيجيه

علق مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، على حقيقة المفاوضات مع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون التركي، لاستعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لدعم الفريق قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، التي تنطلق خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، بالمغرب.

الأهلي يسعى لاستقطاب أفضل اللاعبين

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «جول العرب»: «كل شيء وارد خلال فترة الانتقالات الشتوية، ومحمود حسن تريزيجيه هو واحد من أهم وأفضل اللاعبين في القارة الأفريقية في مركز الجناح الأيسر، ولا شك أنه سيحقق الإضافة المطلوبة للفريق».

14228959231650119024

وتابع: «إدارة النادي الأهلي تسعى لتدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات من العيار الثقيل، قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، بجانب استعادة بطولة الدوري الغائبة في آخر موسمين، وبطولة دوري أبطال إفريقيا التي خسرها الفريق في النهائي أمام الوداد المغربي».

الراتب ورغبة اللاعب يحسمان عودة تريزيجيه إلى الأهلي

وأضاف المصدر، أن هناك أكثر من سؤال وتحدِ كبير لإدارة الأهلي في التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه خلال يناير الجاري، أبرزها هل إدارة الأهلي قادرة على توفير الراتب الكبير الذي يحصل عليه اللاعب مع فريق طرابزون سبور التركي الذي يتخطى 2 مليون دولار؟».

13081402631668114478

محمود تريزيجيه لاعب طرابزون التركي

وأضاف أن رغبة تريزيجيه الأولى هي البقاء في أوروبا، ويرفض فكرة العودة إلى مصر خلال الفترة الحالية، فهل تستطيع إدارة الأهلي إقناع اللاعب باللعب للأهلي والعودة مرة أخرى إلى أوروبا؟.

واختتم المصدر بأن الصفقة تبدو صعبة للغاية على الأهلي، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي خلال الفترة الحالية، بجانب وجود لاعبين يحصلون على رواتب كبيرة داخل النادي في القائمة الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى
×