close
اخبار جول العرب

جول العرب | مصدر: فيريرا يفكر في الدفع بـ«الزناري» أمام فلامبو تعويضا لغياب الونش





07:08 م | السبت 08 أكتوبر 2022

مصطفى الزناري

اقترب مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من المشاركة مع فريقه في مباراة فلامبو البوروندي بدوري أبطال إفريقيا، وتسجيل أول ظهور له مع القلعة البيضاء.

وكان مصطفى الزناري انضم لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من صفوف طلائع الجيش ولمدة ثلاث مواسم مُقبلة.

مصطفى الزناري يقترب من أولى مشاركاته مع الزمالك

كشف مصدر داخل الزمالك لـ «جول العرب»، عن وجود نية لدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق في الدفع بمصطفى الزناري في تشكيل الفريق أمام فلامبو البوروندي.

وتابع المصدر: قد يسجل مصطفى الزناري أولى مشاركاته مع الزمالك أمام فلامبو البوروندي لتعويض غياب محمود حمدي الونش، المستبعد من قائمة فريقه بسبب الإصابة.

وشدد المصدر: وضع فيريرا مدافعه الجديد ضمن حلوله الفنية لتعويض غياب الونش، لمجاورة حسام عبد المجيد، أو الإبقاء عليه على مقاعد البدلاء مع مشاركة محمد عبد الغني كمدافع ثان بدلا من الدفع به كلاعب خط وسط.

ويحسم فيريرا موقفه النهائي بشأن الدفع بالزناري في التشكيل الأساسي لفريقه خلال المحاضرة الفنية الأخيرة والتي يُلقيها المدير الفني غدا الأحد قبل موعد المباراة.

يلتقي الزمالك بنظيره فلامبو البوروندي في السابعة مساء غد الأحد باستاد برج العرب في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

محمود حمدي الونش

فيريرا يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك

استبعد جوسفالدو فيريرا 5 لاعبين من قائمة فريقه لمواجهة فلامبو البوروندي بسبب الإصابة وعدم الجاهزية الفنية.

خرج محمود حمدي الونش وعبد الله جمعة ونبيل عماد دونجا من حسابات فيريرا بسبب الإصابة، حيث عانى الأول من إصابة عضلية، فيما تعرض الثاني لكدمة في كاحل القدم، في الوقت الذي أجرى فيه الأخير جراحة غضروف الركبة.

واستبعد المدير الفني الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور لعدم الجاهزية الفنية.







زر الذهاب إلى الأعلى