اخبار جول العرب

جول العرب | مصدر: عقوبة منتظرة على مصطفى شلبي بعد اعتراضه على التبديل أمام الاتحاد

black shawla





03:16 ص | الجمعة 13 يناير 2023

مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك

قرر الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، توقيع عقوبة مالية، على مصطفى شلبي لاعب الفريق، وذلك عقب غضبه أثناء تبديله خلال مباراة الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

عقوبة على لاعب الزمالك بعد اعتراضه على تغييره أمام الاتحاد

ووفقا لما ذكره مصدر داخل النادي، فإن نادي الزمالك سيوقع عقوبة على مصطفى شلبي لاعب الفريق بعد اعتراضه أثناء خروجه من مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، بناء على رغبة البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، خاصة وأن اللاعب اعترض على تغييره بعد انفعاله وضرب زجاجة المياه بقدمه اعتراضا على ماحدث واستبداله خلال أحداث اللقاء.

وأشار إلى أن مصطفى شلبي لاعب الفريق، سيتم توقيع عقوبة عليه، بناء على اللائحة التي وضعها البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق قبل بداية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن النادي فى الوقت الحالي يسير بخطى ثابتة نحو العودة من جديد لطريق الانتصارات في مسابقة الدوري.

الزمالك يتعادل إيجابيا أمام الاتحاد السكندري في الدوري

وتعادل نادي الزمالك، أمام نادي الاتحاد السكندري، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، جمعها من الانتصار فى 7 مباريات وتعادل الفريق في 5 مباريات، وتلقى الفريق هزيمة واحدة أمام نادي أسوان بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

زر الذهاب إلى الأعلى
×