اخبار جول العرب

جول العرب | مصدر برابطة الأندية يكشف مصير طلب الأهلي تأجيل مباراة المصري

black shawla





02:29 م | الأحد 19 مارس 2023

مصدر برابطة الأندية يكشف مصير طلب الأهلي تأجيل مباراة المصري

الأهلي والمصري

استقرت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، على رفض تأجيل مباراة الأهلي والمصري، المحدد لها الاثنين الموافق 27 مارس الجاري، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة، خاصة أن الرابطة تسعى لإنهاء كل مباريات ذلك الدور خلال فترة التوقف الحالية.

رابطة الأندية تتمسك بلوائح البطولة 

وكشف مصدر داخل رابطة الأندية لـ «جول العرب»، عن أن لوائح البطولة واضحة للجميع، إذ تخوضها الفرق دون اللاعبين الدوليين، نظرا لأن البطولة في الأساس تقام خلال فترات التوقف الدولي بسبب ارتباطات المنتخبات الوطنية بمختلف الأعمار.

وشدد المصدر على أن مباراة الأهلي والمصري ستقام في موعدها المحدد يوم 27 مارس، ولن يتم تأجيلها بعد طلب إدارة النادي الأحمر، بتأجيل تلك المباراة.

15232635881679181411

مواجهة منتظرة بين الأهلي والمصري 

كولر يرفض المشاركة في كأس الرابطة 

وجاء طلب إدارة النادي الأهلي بتأجيل مباراة الأهلي والمصري في كأس الرابطة، وفقا لرغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، الذي يرى أن المباراة في ذلك التوقيت غير مناسبة للفريق الأحمر. 

14298477161679072085

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة حاسمة أمام الهلال السوداني، في الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، سيكون الفوز فيها بهدف دون رد، أو فارق هدفين، بمثابة إعلان تأهل الفريق الأحمر إلى دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا بصحبة صن داونز الجنوب أفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى
×