اخبار جول العرب

جول العرب | مصدر بالزمالك يكشف عن رد فعل مرتضى منصور بعد الهزيمة بثلاثية من الأهلي

black shawla





09:46 ص | الأحد 22 يناير 2023

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

سيطرت حالة من الضيق والغضب الشديد على المستشار مرتضى رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق الأبيض، بثلاثية دون رد، مساء أمس، من الأهلي.

مرتضى منصور غاضب من فيريرا واللاعبين بعد الخسارة من الأهلى

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، لـ «جول العرب»، عن أن رئيس النادي غاضب وبشدة من هزيمة الفريق من الأهلي، وشن هجوما حادا على اللاعبين والجهاز الفني، وأكد أنه سيحاسب الجميع على «التقصير في حق الزمالك»، على حد قوله.

وأكد المصدر أن مرتضى منصور، مستاء من فيريرا، وإدارته للمباريات في الفترة الأخيرة، منتقدا التغييرات التي أجراها خلال مباراة القمة، وقال إنه «ما زال يعاند»، وبالتالي لن يصمت على ذلك حفاظا على الفريق.

20183798071674340509

اجتماع طارئ لمجلس إدارة الزمالك.. اليوم

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد كشف عن تأجيل الاجتماع الطارئ الذي دعا المجلس إليه بعد خسارة الفريق بثلاثية من الأهلي، إلى عصر اليوم الأحد.

ودعا رئيس نادي الزمالك إلى اجتماع طارئ لمجلس القلعة البيضاء، لبحث مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض.

9071092041674342071

وتلقى الزمالك هزيمة ثقيلة من الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري المصري الممتاز.

وتوقف رصيد الأبيض عند النقطه 26 في المركز الرابع، بعد الهزيمة، إذ أحرز الهدف الأول محمود عبد المنعم كهربا، والهدفين الثاني والثالث محمد شريف، ليواصل الأهلي تصدر الجدول برصيد 34 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×