close
اخبار جول العرب

جول العرب | مصدر بالأهلي: بيرسي تاو يلحق بمواجهة الزمالك في السوبر المحلي

black shawla





10:33 م | الأحد 09 أكتوبر 2022

بيرسي تاو لاعب الأهلي

يسابق الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزمن، من أجل تجهيز بيرسي تاو، لاعب الفريق، لمواجهة الزمالك، المقررة في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، على بطولة السوبر المحلي، والتي تقام في الإمارات، بعد الإصابة التي يعاني منها اللاعب خلال الفترة الحالية.

الجهاز الطبي يكشف اقتراب اللاعب من المشاركة في التدريبات

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، إن الجهاز الطبي يسعى لتجهيز اللاعب بشكل جيد خلال الأيام المقبلة من الإصابة العضلية التي يعاني منها، بعد العودة من تونس، عقب الفوز على فريق الاتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف.

وأكد أن بيرسي تاو سيبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن اللاعب الجنوب أفريقي سيخضع لقياسات عضلية لتحديد فرص مشاركته في التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الفترة الماضية، وعلى ضوء القياسات البدنية، سوف يتحدد موعد انتظام اللاعب في التدريبات الجماعية، موضحًا أن اللاعب سيلحق بموقعة السوبر.

13902656481664297265

بيرسي تاو لاعب الأهلي

وكشف المصدر أن حالة بيرسي تاو تحسنت بشكل كبير، ويأمل في تجهيز اللاعب لمواجهة الزمالك ليشارك ويقود الفريق مع زملائه لحصد اللقب المحلي على حساب الغريم التقليدي الزمالك.

وتحدث أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، لموقع النادي الرسمي عن موقف بيرسي تاو، مؤكدًا أن اللاعب بدأ تدريبات لمس الكرة بشكل تدريجي ومنفرد، وسوف ينخرط في التدريبات الجماعية قريبًا.

الأهلي يفوز على الاتحاد المنستيري بهدف نظيف

وكان الأهلي فاز على فريق الاتحاد المنستيري بهدف مقابل لا شيء، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني (الـ٣٢) لدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على المركب الرياضي مصطفى بن جنات بمدينة المنستير.

16554814811665332221

فريق الأهلي

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي والاتحاد المنستيري في السادسة مساء السبت المقبل 15 أكتوبر الجاري.

 







زر الذهاب إلى الأعلى