اخبار جول العرب

جول العرب | مصدر باتحاد الكرة يرد على الزمالك: لن ندفع تكلفة حكام أجانب

black shawla





02:10 م | السبت 07 يناير 2023

كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام

كشف مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، عن موقفه من الطلب الذي تقدمت به إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، لاستقدام حكام أجانب لمباريات الفريق المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز، مع تحمل الجبلاية التكاليف المالية.

شروط استقدام الحكام الأجانب في الدوري 

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة لـ«جول العرب»: «ليس لدينا مانع من استقدام حكام أجانب للزمالك ولأي ناد، بشرط تحمله القيمة المالية للاستعانة بأي طاقم أجنبي وقبل المباراة بمدة كافية، وفقا للشروط الموضوعة منذ بداية الموسم الحالي 2022-2023».

وأضاف المصدر: «لن نتحمل مبالغ مالية لاستقدام حكام أجانب لأي ناد، وهذا الأمر معروف من جانب مجلس الجبلاية والشروط تم إخطار فيها الأندية من تولي الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، رئاسة اللجنة، بأن النادي الذي يطلب استقدام حكام أجانب، يتحمل التكاليف المالية».

الزمالك أصدر بيانا رسميا بعد أحداث مباراة الداخلية 

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك أعلن انسحاب الفريق الأبيض من مسابقة الدوري الممتاز، بعد التعال مع الداخلية بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة.

وعاد وأصدر رئيس الزمالك بيانا رسميا، طلب فيه استقدام حكام أجانب لمباريات الفريق الأبيض المقبلة، على أن يتحمل اتحاد الكرة التكاليف المالية.

1159120911673053055

الزمالك تعادل مع الداخلية 1-1 في آخر لقاء

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، خلف الأهلي المتصدر برصيد 30 نقطة.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×