اخبار جول العرب

جول العرب | مصدر: الأهلي يرفض الرد على عرض «الباطن» لضم أفشة

black shawla





02:04 ص | الجمعة 16 ديسمبر 2022

محمد مجدي أفشة

شهدت الساعات الماضية، ارتباط اسم محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالانتقال إلى صفوف نادي الباطن السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رغبة النادي السعودي في تدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي.

الأهلي يرفض الرد على عرض الباطن لضم أفشة

وعلم جول العرب من مصدر مقرب من اللاعب، أن محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تلقى عرضا بقيمة 350 ألف دولار للإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، إلا أن مسئولي النادي الأهلي رفضوا فكرة الرد على العرض.

وأشار إلى أن رئيس نادي الباطن السعودي يتواجد في القاهرة في الوقت الحالي من أجل التفاوض على ضم محمد مجدي أفشة خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، مشيرا إلى أن الأمر في يد إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي.

موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباراة القادمة أمام نادي فيوتشر، ضمن فعاليات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام فعاليتها على أرضية ملعب ستاد الأهلي وي السلام غدا.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 18 نقطة، جمعها من الانتصار في 6 مباريات، على أندية الإسماعيلي وأسوان وغزل المحلة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش، وأخيرا الداخلية.

زر الذهاب إلى الأعلى
×