اخبار جول العرب

جول العرب | مصدر: اجتماع مرتقب في الإسماعيلي لحسم عودة حمزة الجمل لقيادة الفريق

black shawla





02:23 ص | السبت 17 ديسمبر 2022

حمزة الجمل مدرب الإسماعيلي السابق

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، عن اجتماع عاجل لمجلس الإدارة، من أجل التصويت على تعيين حمزة الجمل مديرًا فنيا للفريق.

مصدر: انقسام داخل مجلس الإدارة

وقال المصدر، في تصريحات لـ«جول العرب»، إن الثلاثي خالد زين نائب رئيس النادي، ومعه وليد شعيب عضو مجلس إدارة النادي، وحاتم حجازي أمين الصندوق، رفضوا حضور الاجتماع، اعتراضًا على تعيين حمزة الجمل.

14547968061659813401

وأكد المصدر أن هناك حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة الإسماعيلي، بسبب رفض الثلاثي تعيين حمزة الجمل، بينما سيوافق يحيي الكومي رئيس النادي ومعه الرباعي محمد أسامة أبو العلا وعاطف زايد ونانسي القاضي وخالد الطيب على عودة الجمل لقيادة الفريق.

وقاد حمزة الجمل نادي الإسماعيلي في شهر مايو الماضي، وحتى نهاية موسم 2021-2022، لينقذ كتيبة الدراويش من الهبوط، وارتقى بالفريق حتى المركز الحادي عشر، لكنه رحل عن منصبه، بعد خلافات مع يحيى الكومي رئيس النادي، بسبب رفض المدرب إشراك بعض اللاعبين الشباب في نهاية الدوري، حسبما أكد رئيس الدراويش في تصريحات تلفزيونية سابقة.

الإسماعيلي يسقط أمام بيراميدز.. والجماهير تطلب رحيل مجلس الإدارة

وكانت كتيبة الدراويش سقطت في فخ الهزيمة، أمس الجمعة ضد بيراميدز بهدفين مقابل هدف، ليتجمد رصيد الفريق عند 3 نقاط فقط، وتستمر معاناته في مراكز القاع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ودشنت جماهير النادي، حملة علي مواقع التواصل الاجتماعي، للمطالبة برحيل مجلس إدارة الإسماعيلي، بسبب النتائج السيئة التي يتعرض لها الفريق منذ الموسم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى
×