اخبار جول العرب

جول العرب | مستشفى الأهلي للإصابات يهدد الأحلام الحمراء قبل كأس العالم للأندية

black shawla





04:22 ص | الخميس 05 يناير 2023

الأهلي

أصبح مستشفى الأهلي للإصابات يهدد أحلام جماهير القلعة الحمراء في كأس العالم للأندية بالمغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، بسبب الإصابات التي ضربت لاعبي الفريق خلال مباريات الدوري المصري حاليًا.

وتأكد غياب أكرم توفيق وكريم فؤاد، ثنائي الأهلي، عن كأس العالم للأندية بسبب إصابة الرباط الصليبي، ومصطفى شوبير بسبب تعرضه لقطع في غضروف الركبة.

ويعد غياب أكرم توفيق صدمة قوية للجهاز الفني بالقلعة الحمراء، خاصة أنه أحد الأعمدة الرئيسية، والظهير الأيمن الأساسي للمنتخب الوطني.

إصابة كريم فؤاد في مباراة بيراميدز

وتعرض كريم فؤاد للإصابة بالرباط الصليبي خلال مباراة بيراميدز، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، على استاد القاهرة الدولي ضمن، منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري، ويعد غيابه صدمة كبيرة وأزمة لمارسيل كولر، مدرب الأهلي؛ لأنه كان يعتمد عليه في مركزي الجبهة اليمنى والجناح الأيمن، وبديله محمد هاني يلعب في مركز الظهير فقط.

إصابات الأهلي قبل كأس العالم للأندية 

كريم فؤاد (قطع في الرباط الصليبي)

أكرم توفيق (قطع في الرباط الصليبي)

مصطفى شوبير (قطع في غضروف الركبة)

حمدي فتحي (إصابة في العضلة الخلفية)

بيرسي تاو (إصابة في العضلة الخلفية)

وتحوم الشكوك حول مشاركة بيرسي تاو، لاعب الأهلي، في المباريات المقبلة قبل انطلاق كأس العالم للأندية، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، وخضع لأشعة سونار على العضلة، بجانب بعض الفحوصات الطبية اللازمة، لكنه لم يعد حتى الآن للتدريبات.

وكان بيرسي تاو أحد اللاعبين الذين اعتمد عليهم كولر في مركز المهاجم الصريح، لعدم قناعته بمستوى محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن، قبل إعارة الأخير لنادي سموحة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×