اخبار جول العرب

جول العرب | مرتضى منصور يهدد لاعب جديد في الأهلي بالإيقاف بعد كهربا

black shawla





11:46 ص | السبت 14 يناير 2023

مرتضى منصور رئيس الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، أنه سيتم إيقاف لاعب جديد في صفوف النادي الأهلي، الغريم التقليدي، بعد إيقافه لمحمود عبد المنعم كهربا، جناح المارد الأحمر، مؤكدا أنه صفقة مشبوهة للقلعة الحمراء.

مرتضى منصور يتوعد مروان عطية بالإيقاف

وقال مرتضى منصور في تصريحاته عبر قناة الزمالك: «مروان عطية المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي، سيتم إيقاف اللاعب لأنه قام بالتوقيع إلى الزمالك ثم وقع بعد ذلك للمارد الأحمر».

15833156551673450646

مرتضى منصور: صفقة انتقال مروان عطية من الاتحاد إلى الأهلي مشبوهة

وأضاف رئيس نادي الزمالك: «صفقة انتقال مروان عطية من الاتحاد إلى الأهلي مشبوهة، فالأحمر تنازل عن سوبر السلة للفريق السكندري في واقعة هي الأغرب في التاريخ».

مرتضى منصور: نبيل عماد دونجا يساوي 500 من مروان عطية

وتابع: «اتجاهل الرد على محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، لأنه غير صادق في حديثه، كما أن فيريرا مدرب الزمالك لا يعرف اللاعب عكس ما يتم تداوله بأنه طلب ضمه».

وواصل مرتضى منصور: «نبيل عماد دونجا يساوي 500 من مروان عطية المنضم حديثا للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية». 

19006215141667836749

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد أعلن، خلال الأيام الماضية، انضمام مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، إلى صفوف الأهلي، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، وجاء ذلك عقب إنهاء كل الإجراءات الإدارية والمالية، واجتياز مروان عطية الكشف الطبي الذي أجراه منذ أيام، وحصل نادي الاتحاد السكندري على خدمات الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود لاعبي الأحمر، على سبيل الإعارة، ضمن صفقة مروان عطية.

زر الذهاب إلى الأعلى
×