اخبار جول العرب

جول العرب | مرتضى منصور يعلن عن القيمة الحقيقية لغرامة كهربا ويفجر مفاجأة (خاص)

black shawla





10:25 ص | الأحد 15 يناير 2023

مرتضى منصور وكهربا

جدد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ترحيبه بحل أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي مع القلعة البيضاء، والموافقة له على تقسيط الغرامة الموقعة عليه من المحكمة الرياضية الدولية. 

ويذكر أن فترة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، انتهت يوم 11 يناير الماضي، ولم يسدد الغرامة لصالح نادي الزمالك حتى الآن، وخاصة أن المحكمة الرياضية الدولية، غرمت اللاعب 2 مليون دولار و200 ألف لصالح النادي الأبيض؛ وبجانب فوائد على المبلغ من يونيو 2019 ولحين سداد المبلغ، بسبب فسخ تعاقده من جانب واحد. 

مرتضى منصور للوطن: 92 مليون جنيه قيمة غرامة كهربا 

وأكد رئيس القلعة البيضاء خلال تصريحاته الخاصة لـ«جول العرب »، أنه ما زال متمسكا بخروج اللاعب بفيديو يوضح فيه من حرضه على الهروب من الزمالك في وقت سابق حتى يعفو عنه ويتصالح معه. 

وشدد مرتضى منصور، على أنه إذا نفذ كهربا طلبه ووافق على توضيح الحقيقة للرأي العام، سيوافق على تقسيط الغرامة لمدة سنة وعلى أقساط مريحة والغرامة وصلت حتى الآن 92 مليون جنيه مصري.

2119481031671731186

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، تلقى خطابًا من نظيره الدولي خلال الساعات الماضية، يمنح كهربا مهلة 6 أيام من أجل إرسال أسباب عدم سداد الغرامة المستحقة عليه للزمالك، مع تحديد جلسة جديدة يوم 2 فبراير المقبل. 

ويدرس مسؤولو النادي الأهلي أزمة كهربا في الوقت الحالي بشكل كامل قبل مشاركته مع الفريق، وبالتالي فإنه لن يتواجد في قائمة الفريق في مباراة سموحة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×